الأحد، 07 يوليو 2024

03:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أبرز تصريحات شقيقة سعاد حسني مع منى الشاذلي

سعاد حسني

سعاد حسني

ندى يوسف

كشفت جيهان، شقيقة سندريلا الشاشة العربية، سعاد حسني، العديد من الأسرار عن حياتها الخاصة ولغز وفاتها، ومدى علاقتها بأسرتها، كما أزاحت الستار ولأول مرة عن اللحظات الأخيرة في حياة السندريلا، وتفاصيل مرضها وسبب سفرها إلى باريس.

أبرز تصريحات شقيقة سعاد حسني

وحسمت الجدل حول زواج العندليب الأسمر، عبدالحليم حافظ من سعاد حسني، بعدما اختلفت الآراء وتعددت الأقاويل بشأن علاقتهما ببعضهما، بالإضافة إلى طبيعة تعامل العندليب مع أشقاء السندريلا.

وتصدرت سعاد التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومحرك البحث جوجل، بعد حلقة شقيقتها جيهان مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامجها «معكم»، والتي عرض خلالها صور وفيديوهات تذاع لأول مرة عن حياة سندريلا الشاشة العربية، ونرصد لكم في السطور التالية أبرز تصريحات شقيقة سعاد حسني.

معاناتها مع العصب السابع وعلاجها على نفقة الدولة

وأوضحت شقيقة سعاد حسني، أنها كانت تعاني من المرض في أخر أيام من حياتها، واضطرت للسفر إلى باريس حتتى تتلقى العلاج المناسب لحالتها، لأنها أصيبت بالعصب السابع، الذي أثر على شكل عينيها.

وقالت: «جالها العصب السابع من المروحة والتكييف، وصحيت فجأة لقت نفسها عينها فيها كسرة، وبالصدفة كنت عندها وقولتلها عينك عاملة كده ليه، فلما شافتها اتخضت، لكنها للأسف مراحتش للدكتور وأهملت ».

وأردفت: «ولما راحت للدكتور كتبلها على كورتيزون وهو كان سبب تخنها، وسنانها بقت تتآكل بدون سبب.. وكانت بتعاني من وجع وألم وزيادة في الوزن وتغير شكل عينها.. وكانت مضايقة جدًا وأصرت تسافر تتعالج لأنها بتحب شغلها جدًا».

وأضافت: «وهي كانت فاكرة إنها هتتعالج 3 شهور وترجع لكن علاجها طول جدًا، وكانت العلاقات الأسرية بيننا قوية جدًا».

واستطرد: «كانت مختفية عن الأنظار بعد الراعي والنساء، وعملته مجاملة لعلي بدرخان.. وفي الفيلم ده ضهرها وجعها جدًا».

وجنزوري رئيس الوزراء الأسبق أمر بعلاج سعاد حسني على نفقة الدولة.. واتعرض عليها كتير من أمراء ولكنها رفضت وقالت ماخدش حاجة من حد
سعاد حسني ليست مادية ومش بتحب الفلوس.. وأول ما تيجي تبعزقها على أخواتها

قتلت وليست منتحرة 

أكدت جيهان، شقيقة سعاد حسني، أنها قُتلت، ولم يكن سبب وفاتها الانتحار، لأنها كانت مقبلة على الحياة ومن المستحيل أن تفكر في الانتحار.

وقالت: «جنجاه كانت جريئة وإحنا فوضناها كلنا عشان تتكلم بلسانا وفي الكتاب اللي عملته عن سعاد حسني كاتبة بالتفصيل مين اللي قتلها وايه السبب».

وأضافت: «إحنا متأكدين إن سعاد حسني اتقتلت ومنتحرتش.. والتحقيقات الرسمية لم تدركها كجريمة قتل».

زواجها من عبدالحليم حافظ

خرجت جيهان، عن صمتها وردت على الجدل الذي أثير حول زواج شقيقتها سعاد حسني من عبدالحليم حافظ.

وأكدت جيهان، أن شقيقتها كانت متزوجة من العندليب لمدة 6 سنوات ونصف بعلم أهلها، مشيرة على أنه كان طيب القلب ويعامل أشقاء سعاد حسني كأنهم أولاده.

وقالت: «كانوا متجوزين 6 سنين ونص وكان بيجي عندها البيت عادي وهي تروح عنده.. وكان بيجبلي أنا واخويا شيكولاتة، وكان بيعاملنا كأننا ولاده لأنه عارف إن إخواتها حاجة مهمة بالنسبالها».

العمدة طلب منها الزواج

روت شقيقة سعاد حسني، حكاية طريفة تدل على مدى حب الناس للسندريلا، فكان من يراها لابد أن يسحر من عينيها، ويقع في غرامها.
وقالت: «العمدة في القرية اللي كانت بتصور فيها الزوجة التانية كان عاوز يتجوز سعاد حسني.. فعشان كده كان بيهيأ ليهم كل حاجة عشان كان فاكر إنها هتوافق.. قالها قبل ما تمشي من هنا تتجوزيني يا أما تمشي من هنا وفعلًا مشيوا ودوروا على مكان تاني».

وكشفت سر انتشار أغنية «فاكر ولا ناكر» مؤخرًا عبر مواقع التواصل الاجتاعي، قائلة: «فاكر ولا ناكر دي بتاعة الملحن الكوردي هلكوت زاهير، سافرلها لندن وسجل صوتها هناك وكانت المفروض تنزل مصر وتعملها فيديو كليب.. ولكنها ملحقتش وهو لما جيه هنا من سنتين أهدى الأغنية لينا وكانت أول مرة تتعرض».

كما كشفت عن آخر مناسبة عائلية حضرتها سعاد حسني، معلقة: «آخر مناسبة عائلية حضرتها كانت خطوبة بنتي، وهي كانت حاضرة معانا في كل حاجة رمضان أو تجمعات عائلية».