الخميس، 19 سبتمبر 2024

03:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سعاد حسني تتصدر محرك بحث «جوجل».. لهذا السبب

سعاد حسني

سعاد حسني

الزهراء علام

A A

تصدرت سندريلا الشاشة المصرية الفنانة سعاد حسني، في الساعات الماضية، مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث «جوجل» وذلك بعد ظهور شقيقتها جيهان عبد المنعم ضيفة في برنامج «معكم» مع الإعلامية منى الشاذلي المذاع على قناة ON، وتناولت حقيقة انتحارها وأسرار أخرى في حياتها. 

زواج السندريلا والعندليب

ذكرت شقيقة سعاد حسني خلال الحلقة أن العندليب عبد الحليم حافظ كان جار سعاد حسني في منطقة الزمالك، وكانا ينظران إلى بعضهما من الشرفة، وأنها كانت تراه كثيرًا خلال فترة زواجه بشقيقتها والتي استمرت 6 سنوات ونصف.

الأمنية الأخيرة لسعاد حسني  

وأشارت "جيهان" عن أمنية شقيقتها في آخر أيامها قائلة: “كان نفسها تتجوز وتخلف”، و تحدثت عن معاناة شقيقتها وأنها اضطرت إلى اللجوء إلى الكورتيزون فزاد وزنها، وعانت ألما شديدا في ظهرها، وكانت حزينة لأن التمثيل قائم على ريأكشنات الوجه، وفي مسلسل "أنا وهو وهي" وزنها تقل شوية ومكنتش بتاكل عشان تخس". 

حقيقة موت السندريلا

كشفت "جيهان" عن حقيقة وفاة الفنانة سعاد حسني وقائلة أن القضية أغلقت لكن الأسرة متأكدة أن سعاد تم التخلص منها، واشارات أنهم يعلمون من وراء حادثها لكنها لم تذكر أسم أحد ولم تصرح بشيء عن هويتهم. 

أسرار في حياة سندريلا الشاشة

قالت أخت الفنانة الراحلة سعاد حسني أن شقيقتها كانت ترغب في أن تصبح مطربة مثل أختها نجاة ولم يكن التمثيل في مخيلتها في بدايتها.

كما أشارت أن عدد الاخوة للفنانة سعاد حسني وصل إلى 17 أخ وأخت أشقاء وغير أشقاء وذلك بسبب زواجات والدها المتعددة وأن الفنانة نجاة كانت أختها من الأب.

الزوجة الثانية

وأكملت شقيقة الفنانة سعاد حسني موقف غريب عند تصوير فيلم “الزوجة الثانية” قائلة: «إن الفيلم كان بيتصور في قرية تانية وأن عمدة القرية طلب منها الزواج واصر على ذلك والا يلغوا التصوير في قريتهم ويمشوا ولما العمدة أصر على طلبه أضطر المخرج صلاح أبوسيف أنه يمشي مع طاقم العمل من القرية وفعلا صوروا في مكان تاني».

 

 

search