الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

5 أبراج تعشق ممارسة الرياضة .. تعرف عليها

5 أبراج تعشق ممارسة الرياضة .. تعرف عليها

5 أبراج تعشق ممارسة الرياضة .. تعرف عليها

شيماء الفراعي

A A

أصبحت ممارسة الأنشطة الرياضية أمراً ضرورياً لدي معظم الأشخاص في وقتنا الحالي، وهذا يرجع إلي فوائدها الكثيرة للمحافظة علي الصحة العامة للجسم من تقوية العضلات وتحسين المزاج وخسارة الوزن والحصول علي وزن مثالي لدي كل من السيدات والرجال والأطفال، ونعرض لكم في السطور التالية أهم الأبراج التي تعشق ممارسة الرياضة ولا  تمل منها حسب ما ذكر في موقع sportytell.

برج الحمل 

يعد مولود برج الحمل من أكثر الأبراج محبة لممارسة مختلف أنواع الأنشطة الرياضية، وذلك لأنه يحب الاهتمام بشكل الجسم والحصول علي وزن مثالي واتباع نظام صحي بالإضافة إلي أنه يستطيع ممارسة مختلف الأنشطة خلال شهور السنة بشكل مستمر لأته يتسم بالنشاط والطاقة أغلب الوقت.

برج الحوت 

تعتبر من الأبراج التي تميل إلي ممارسة الرياضة خاصة الرياضات التي تكسب الجسم الراحة والاسترخاء كاليوجا والسباحة لأنهم يفضلون البعد عن متاعب الحياة لمدة من الوقت والاستمتاع بالهدوء من أجل تجديد نشاطهم وزيادة قوة تركيزهم.

برج الأسد 

مواليد برج الأسد من الأبراج النارية التي تتسم دائما بالنشاط والطاقة والحيوية الأمر الذي يجعلهم إلي ممارسة الرياضة بشكل منتظم ويحسون أصدقائهم إلي ممارسة الرياضة معهم، مثل الذهاب إلي الصالات الرياضية أو ركوب الدراجات أو الجري والمشي. 

برج العذراء 

يعد مولود برج العذراء من أكثر الأبراج محبة للنشاط والرياضة، ولا يقتطع ممارسة الرياضة ويشترك في مختلف الأنشطة الرياضية من أجل المعرفة بها وتعليمها، والتمكن منها مثل رياضة المصارعة والبوكس بجانب شغفه الدائم بأخذ الدورات التدريبة الخاصة بالتغذية من أجل معرفة فوائدها لكي يستغلها في وضع نظام صحي سليم لنفسه وللأخرين.    

برج الجدي

يعتبر برج الجدي من الأبراج المحبة للرياضة، لأنه يحب المحافظة علي شكله من أجل أناقته والمظهر الخارجي خاصة في أماكن العمل وأماكن تجمع الأصدقاء، لذلك فهو مهتم بالرياضة وتنظيم روتينه الغذائي.

search