السبت، 05 أكتوبر 2024

09:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الفرصة الأخيرة لمنتخب هولندا للتأهل لـ«يورو 2024» بعد الهزيمة من فرنسا

دي يونج

دي يونج

دنيا عبده

A A

أصبح أمام منتخب هولندا، فرصة وحيدة للتأهل إلى «يورو 2024»، بعد الخسارة التي تعرضت لها هولندا مساء أمس الجمعة، أمام فرنسا، في المباراة التي انتهت بنتيجة 2-1 لصالح الديوك. 

ويستعد منتخب هولندا، لمواجهة نظيره اليونان، في تصفيات كأس أمم أوروبا، في مباراة لا تقبل القسمة، ولا بديل أمام المنتخب الهولندي سوا الفوز، ليتأهل رفقة منتخب فرنسا والبرتغال لليورو الذي سيقام في ألمانيا 2024.

هولندا أمام فرنسا 

ونجح منتخب فرنسا الأول لكرة القدم، في التأهل إلى نهائيات كأس أمم أوروبا «يورو 2024»، بعد الفوز على هولندا بثنائية لهدف، في المباراة التي جمعت الفريقين لحساب الجولة السابعة من منافسات المجموعة الثانية لتصفيات أمم أوروبا.

وأنهى المنتخب الفرنسي، الشوط الأول من المباراة متقدمًا على هولندا، بهدف سجله كيليان مبابي، في الدقيقة الـ7 من عمر اللقاء، وعزز «مبابي»، تقدم المنتخب الفرنسي، وسجل الهدف الثاني في الدقيقة الـ 53، قبل أن يسجل «كويليندشي هارتمان» هدف المنتخب الهولندي الوحيد في الدقيقة 83 من عمر المباراة.

وتأهل المنتخب الفرنسي، إلى نهائيات كأس أمم أوروبا 2023، واحتل صدارة المجموعة الثانية برصيد 18 نقطة، فيما تجمد رصيد منتخب هولندا عند النقطة التاسعة، ويحتل المركز الثالث.

search