الخميس، 01 أغسطس 2024

01:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

المنتخب الألماني يواجه نظيره الأمريكي في مباراة ودية استعدادا لأمم أوروبا 2024

منتخب المانيا

منتخب المانيا

عبدالرحمن شريف

A A

يستعد المنتخب الألماني لمواجهة نظيره الولايات المتحدة الأمريكية مساء اليوم السبت، ضمن فعاليات المباريات التحضيرية من أجل «أمم أوروبا 2024»، المقرر أن تقام في «ألمانيا» في يونيو القادم.

توقيت المباراة

وتنطلق المباراة في العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، على ستاد «برات ويتني» ملعب المنتخب الأمريكي، تدخل «الماكينات الألمانية» المباراة بقيادة المدرب «جوليان ناجيلزمان»، بطموحات جديدة بعد خيبات كثيرة الفترة الماضية، خاصة بعدما حدث في المونديال السابق.

التشكيلة المتوقعة للمنتخبين

ومن المتوقع أن يذهب المدرب «جوليان ناجلزمان» بهذه التشكيلة، في حراسة المرمي: تير شتيجين، الدفاع: وولف، ثياو، روديجير، جوسينس، في وسط الملعب: جمال موسيالا، إيمري تشان، جورتيسكا، هجوم المنتخب: ساني، هافرتيز، جندوجان.

اما المدرب «جريج برهالتر»، مدرب المنتخب الأمريكي من المتوقع أن يدخل بالتشكيلة التالية، حراسة المرمي إيثان هورفاث، دفاع المنتخب سيرجينو ديست، مايلز روبنسون، كريس ريتشاردز، كريستوفر لوند، وسط الملعب مالك تيلمان، يونس موسي، وستون ماكيني، هجوم المنتخب تيموتي وياه، فولارين بالوجان، كريستيان بوليسيتش.

وتأتي المباراة في نظام سلسلة من المباريات التحضيرية للمنتخب الألماني، الذي يريد أن يصل لأفضل شكل قبل التفرغ لأمم أوروبا في الأراضي الألمانية.