السبت، 06 يوليو 2024

04:15 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أشعلت النار فى جسدها.. ربة منزل تنهي حياتها بسبب خلافات زوجية بالوراق

صورة ارشيفية

صورة ارشيفية

علي البديوي

مشهد صادم سيظل عالقًا في أذهان الجميع من سكان منطقة الوراق، حيث أقدمت ربة منزل على إنهاء حياتها والانتحار بسبب خلافات زوجية نشبت بينها وبين زوجها، بسبب غلاء المعيشة.

البداية عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة، بلاغًا بمصرع ربة منزل، بمنطقة الوراق، نتيجة إشعال النار في جسدها، بسبب خلافات زوجية نشبت بينها وبين زوجها.

وعلي الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبالفحص والمعاينة الأولية، تبين وجود جثة لسيدة تدعى (ندى .ص ا)، تبلغ من العمر 37 عامًا، وبها آثار حرق في أماكن متفرقة من جسدها.

بإجراء التحريات من قبل الجهات المختصة، تبين أن المتوفية قامت بإشعال النار فى جسدها، بمادة سريعة الاشتعال، بعد خلافات نشبت بينها وبين زوجها، بسبب نقص فلوس ومتطلبات البيت، وعدم مقدرته، على سد حاجة البيت من متطلبات في ظل غلاء المعيشة.

وباستماع شهادة شهود العيان من سكان نفس العقار، الذين أضافوا أنهم كانوا كثيرا ما تنشب بينهما خلافات، بسبب غلاء الأسعار وعدم قدرتهما على سد حاجة البيت من مصروفات واحتياجات الأطفال من التزامات ومصروفات للدراسة والدروس الخصوصية، فيما تبين للجهات المختصة بعد سماع شهادة الشهود، والمعاينة لمكان الحادث، عدم وجود أى شبهة جنائية في الوفاة وأن سبب الوفاة بسبب إشعالها للنيران في جسدها. 

تم تحرير المحضر اللازم، والتحفظ علي الجثة تحت تصرف النيابة، في ثلاجة المستشفى. 

وتولت النيابة استكمال التحقيقات.