السبت، 05 أكتوبر 2024

07:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الدوري الإفريقي.. رئيس «فيفا» يحضر مباراة الأهلي وسيمبا

انفانتينو والخطيب

انفانتينو والخطيب

دنيا عبده

A A

تواصلت الشركة المنظمة لبطولة دوري السوبر الإفريقي، مع النادي الأهلي، لإخبار مسؤولي الفريق الأحمر بحضور السويسري جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، مباراة المارد الأحمر أمام سيمبا التنزاني، في انطلاق بطولة الدوري الإفريقي والتي تقام للمرة الأولى خلال هذا الموسم.

وتطير بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى تنزانيا، يوم 18 أكتوبر الجاري،  قبل يومين من مواجهة الفريق التنزاني، والمقرر لها 20 أكتوبر، لحساب ذهاب ربع نهائي بطولة دوري السوبر الإفريقي.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

ويواجه الأهلي، نظيره سيمبا التنزاني، في المباراة المقرر لها السادسة من مساء الجمعة 20 أكتوبر الجاري، بدار السلام بتنزانيا، في إطار منافسات دور ربع النهائي من بطولة دوري السوبر الأفريقي، على أن تُقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 24 أكتوبر بالقاهرة.

طاقم حكام مباراة الأهلي أمام سيمبا التنزاني

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم«كاف»، اختيار الحكم الدولي الموريتاني، دحان بيدا، لقيادة مباراة الأهلي أمام سيمبا تحكيمياً، في مباراة ذهاب ربع نهائي الدوري الإفريقي.

ويدير لقاء العودة بين الفريقين، جام كوك نادالا، المقرر إقامته يوم 24 أكتوبر الحالي، في استاد القاهرة الدولي، ويتواجد في غرفة تقنية الفيديو، الحكم المغربي عادل زوران، ودورس سانتوس الأنجولي، ومارينجولا، من موزمبيق حكمين مساعدين

search