الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تجاوزت 68 ألف.. نكشف عدد التوكيلات الشعبية للمرشح الرئاسي حازم عمر

حازم عمر يتقدم بأوراق ترشحه

حازم عمر يتقدم بأوراق ترشحه

محمد النجار

A A

كشف مسؤول اللجنة الإعلامية بحملة المرشح الرئاسي المحتمل حازم عمر، رئيس حزب الشعب الجمهوري، عن عدد التوكيلات الشعبية التي حصل عليها الأخير؛ وذلك عقب تقديم أوراق ترشحه إلى الهيئة الوطنية للانتخابات اليوم الجمعة.

وقال مسؤول اللجنة الإعلامية، في تصريح خاص لـ«الجمهور»، إن عدد التوكيلات الشعبية التي قدمتها حملة المرشح الرئاسي حازم عمر بلغت ما يزيد على 68 ألف توكيل شعبي، حظيت محافظة الجيزة بالمرتبة الأولى في تحرير التوكيلات حيث بلغت نحو 14 ألف توكيل، تليها القاهرة بنحو 9 آلاف تأييد.


قدم المرشح الرئاسي حازم عمر، مرشح حزب الشعب الجمهوري، أوراق ترشحه لرئاسة الجمهورية، اليوم الجمعة، وذلك مقر الهيئة الوطنية للانتخابات.  

ووصل «عمر» إلى مقر الهيئة الوطنية للانتخابات، في موكب مهيب يضمه العديد من السيارات الفاخرة، وبين حشد كبير من أنصاره ومؤيديه، دعمًا لترشحه في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وبعد تقديم رئيس حزب «الشعب الجمهوري»، لأوراق لمقر الهيئة الوطنية للانتخابات اليوم يصبح مرشح رئاسي رسميًا، ويعتبر حازم عمر هو رابع مرشح يتقدم بأوراق الترشح، بعد أن قدم المرشح الرئاسي فريد زهران رئيس حزب المصري الديمقراطي، والدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، والرئيس عبد الفتاح السيسي.

search