الأحد، 06 أكتوبر 2024

05:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سنُسأل أمام الله.. خالد الجندي يدعم حملات التبرع بالدم لفلسطين

خالد الجندي

خالد الجندي

مؤمن رمضان

A A

دعم الداعية الإسلامي الشيخ خالد الجندي، حملة القومية للتبرع بالدم لاشقائنا  في فلسطين، مضيفًا، أنه يجب علي الجميع أن يقف بجانب أشقائنا الفلسطينيين في الوقت الحالي.

ودعى «الجندي»  في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»، جموع الشعب المصري للتبرع بالدم، وأن هذا مثالا  لنصرة الأشقاء في فلسطين، ووسيلة لدعمهم والجهاد معهم  ونصرتهم. 

وتابع: أن الله سيسألنا يوم القيامة على عدم مساعدة أشقائنا ونصرتهم، مشددا على أن مصر تقدم دائما يد العون إلى أشقائها، ضاربا المثل بالحديث الشريف مثل المسلمين في ترابطهم  وتعاونهم كمثل البنيان الواحد إذا  تداعى شخص تداعى سائر الجسد.


القضية الفلسطينية أولوية

وشهدت الحملة إقبال كبير من الشعب المصري، وذلك لدعم المرضي وإمداد العون لهم والتبرع بفصائل الدم المختلفة التي يحتاجها المرضي.

وفي السياق ذاته دعت جمهورية مصر العربية في بيان صادر من وزارة الخارجية أمس الخميس، جميع الدول والمنظمات الإقليمية والدولية في تقديم المساعدات لأشقائنا في فلسطين، تخفيفاً عنهم واستجابة لمعاناتهم نتيجة القصف الإسرائيلي والمتواصل إلى الآن.

كما أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال كلمته في حفل تخرج الأكاديمية العسكرية، أن مصر لم ولن تخذل أشقائها في فلسطين وستظل القضية الفلسطينية قضيتها الأولى.

search