السبت، 21 سبتمبر 2024

05:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

متطوعو التحالف الوطني: التطوع سمة من سمات الأبطال

متطوعو التحالف الوطني

متطوعو التحالف الوطني

أيمن عبدالمنعم

A A

أعرب متطوعو التحالف الوطني للعمل الأهلي، عن سعادتهم لمشاركتهم التطوعية في قافلة التبرع بالدم في مؤسسة مرسال للعمل الخيري، بمنطقة المعادي بمحافظة القاهرة، لصالح مصابي قطاع غزة، تحت شعار قطرة دم تساوي حياة.

وقال المتطوعون، إن التطوع يأتي في المقام الأول من أجل مساعدة الأشقاء في فلسطين، وأن التطوع والتبرع بالدم هو أقل ما يمكن تقديمه للشعب الفلسطيني في سبيل مساعدته خلال أزمتهم.

وحث المتطوعون الشباب على ضرورة الإندماج في الأعمال التطوعية والتبرع في حال كانت لديهم القدرة على ذلك، قائلين: «التطوع سمة من سمات الأبطال» ويجب على كل شاب بذل قصارى جهده لخدمة وطنه بصفة خاصة وخدمة أمته العربية بصفة عامة.

وأعلن مجموعة من متطوعي التحالف الوطني، أنهم يساندون إخوانهم في فلسطين بدمائهم وقلوبهم وأرواحهم إذا تطلب الأمر، وأن كل ما يستطيعون تقديمه من أجل أبناء فلسطين سوف يقدمونه دون تأخير.

يذكر أن الرئيس عبدالفتاح السيسي وجه بضرورة تقديم المساعدات الإنسانية اللازمة بوتيرة سريعة للأشقاء في غزة لدعمهم ومساندتهم في محنتهم التي يمرون بها جراء عمليات التصعيد في القطاع، ونفذ التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي توجيهات الرئيس السيسي بتنفيذ عدد من شاحنات المساعدات الغذائية والطبية اللازمة إلى جانب عمليات التبرع بالدم لصالح مصابي غزة.

search