الخميس، 11 يوليو 2024

12:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أهالي المنوفية يناصرون الشعب الفلسطيني بحملة للتبرع بالدماء

حملات شعبية للتبرع بالدم

حملات شعبية للتبرع بالدم

أسماء أبو شادى

 تضامناً لشعب الفلسطيني، نظمت محافظة المنوفية اليوم الجمعة، حملة شعبية موسعة للتبرع بالدم، ودعماً لأهالي غزة الذين يتعرضون للقصف المستمر من قبل قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وأقيمت هذه الحملات في منطقتي ميدان صدناوي أمام الجمعية والشهداء أمام مسجد سيدي شبل، بهدف تقديم يد المعونة للمرضي والمصابين في فلسطين، والتبرع بمختلف فصائل الدم للمرضي والتخفيف الأعباء عنهم، وتضامنا للعرب للقضية الفلسطينية.

وشهدت الحملة إقبالًا كبيرًا من الشعب المصري، وذلك لدعم المرضي وإمداد العون لهم والتبرع بفصائل الدم المختلفة التي يحتاجها المرضي.

حملات شعبية للتبرع بالدم

وفي إطار مؤسسات التحالف الوطني للعمل الأهلي بالتعاون مع وزارة الصحة وبنك الدم، أطلقت مجموعة من حملات للتبرع بالدم تحت شعار «قطرة دماء تساوي حياة» بمختلف الجامعات المصرية من خلال سيارات متنقلة تجوب جميع المحافظات، وذلك لدعم الأشقاء الفلسطينيين جراء أعمال العنف التي شنتها إسرائيل على قطاع غزة، وتنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

وفي نفس السياق دعت جمهورية مصر العربية بيان صادر من وزارة الخارجية يوم الخميس، جميع الدول والمنظمات الإقليمية والدولية في تقديم المساعدات لأشقائنا في فلسطين، تخفيفاً عنهم واستجابة لمعاناتهم نتيجة القصف الإسرائيلي والمتواصل إلى الآن.