الأحد، 07 يوليو 2024

05:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

متبرعة بالدم لفلسطين: دي أقل حاجة ممكن نقدمها لشعب غزة

حملات التبرع بالدم

حملات التبرع بالدم

أيمن عبدالمنعم

قالت إحدى المتبرعات بالدم، ضمن قوافل التبرع بالدم، التي تنظمها التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، بالتعاون مع مؤسسة مرسال الخيرية بالمعادي بمحافظة القاهرة، إن عملية التبرع بالدم أقل ما يمكن تقديمه للشعب الفلسطيني.

وأضافت لـ«الجمهور»، لو أن باستطاعتنا تقديم المزيد لفعلت، وأنه على الرغم من التبرع لصالح الأشقاء، إلا أن هناك شعور بالتقصير الشديد تجاه شعب غزة،


وأوضحت السيدة المصرية، أنها تتمنى أن تقديم المزيد لدعم الشعب الفلسطيني، مؤكدًة أن هذا ما نستطيع تقديمه للشعب الفلسطيني وهو أقل شيء ممكن.

ووجهت رسالة إلى الشعب الفلسطيني بأن يصمد في سبيل نصرة القضية، مضيفة، أن هذه قضية هي قضية جميع العرب وليس شعب فلسطين فقط.

يذكر أن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي نظم قوافل ثابتة على مستوى الجمهورية بعد توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، للتحالف بإرسال شحنة مساعدات إنسانية من مواد غذائية وطبية، لدعم الشعب الفلسطيني عقب عمليات التصعيد التي ضربت منطقة غزة، والتي تبعت عملية طوفان الأقصى التي شنتها المقاومة ضد قوات الاحتلال.


وأكد الرئيس السيسي خلال كلمته في حفل تخرج الأكاديمية العسكرية، أن مصر لم ولن تخذل أشقائها في فلسطين وستظل القضية الفلسطينية قضيتها الأولى.