الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ياسر الطوبجى يكشف كواليس مشاركته في «على باب العمارة»

الفنان ياسر الطوبجي

الفنان ياسر الطوبجي

محمود الجلفي

A A

كشف الفنان ياسر الطوبجي، عن تفاصيل مشاركته مع الفنان حاتم صلاح بمسلسل على باب العمارة، والذي يعرض خلال الوقت الحالي على منصة watch it، ولقى إعجاب الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأعرب ياسر الطوبجي لـ«الجمهور»، عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققه العمل، وأكد على الموهبة الكبيرة للفنان حاتم صلاح وتميزه بالكوميديا خفيفة الظل، وقدرته على إلقاء «الإفيه» المكتوب بالأوراق بطريقة تنال إعجاب الجمهور والمشاهدين.

وأكد أن مشاركته بالعمل كانت مميزة، ورغم المشاهد القليلة إلا أنه استمتع بالعمل، وبرغبة كافة النجوم في تحقيق نجاح العمل، ومساعدة «حاتم» في أول بطولة مطلقة له، مما أظهر العمل بصورة جيدة لقت القبول، وعن المشاركة مجددًا معه قال بالفعل سيكون هناك مشاركات، فهذا العمل سيكون ميلادا لنجم كبير.

مسلسل «على باب العمارة»

مسلسل «على باب العمارة» هو عمل اجتماعي يدور في إطار كوميدي، ويشارك في بطولته بجوار حاتم صلاح وآية سماحة، كل من: محمد محمود، محمد رضوان، عزة لبيب، ريهام الشنواني، ومحمد عبد العظيم، وعدد من الوجوه الشابة، وهو من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج خيري سالم، ويجسد حاتم صلاح خلال الأحداث دور شاب صعيدي يأتي من قريته ليصبح حارس عقار وتبدأ حكايته مع سكانها، ويعرض المسلسل خلال الوقت الحالي على منصة watch it كل يوم أربعاء بمعدل حلقتين أسبوعيًا.

search