السبت، 05 أكتوبر 2024

09:51 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رسمياً.. حازم عمر يتقدم بأوراق ترشحه لرئاسة الجمهورية

حازم عمر المرشح الرئاسي

حازم عمر المرشح الرئاسي

محمد النجار

A A

قدم المرشح الرئاسي حازم عمر، مرشح حزب الشعب الجمهوري، أوراق ترشحه لرئاسة الجمهورية، اليوم الجمعة، وذلك مقر الهيئة الوطنية للانتخابات.  

ووصل «عمر» إلى مقر الهيئة الوطنية للانتخابات منذ قليل، في موكب مهيب يضمه العديد من السيارات الفاخرة، وبين حشد كبير من أنصاره ومؤيديه، دعمًا لترشحه في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وفي وقت سابق، أعلنت حملة المرشح الرئاسي حازم عمر، مرشح حزب الشعب الجمهوري، عن تقديم أوراق الترشح لرئاسة الجمهورية اليوم الجمعة تمام الساعة 2 ظهراً أمام مقر الهيئة الوطنية للانتخابات لتقديم أوراق المهندس حازم عمر للترشح لانتخابات الرئاسة.

وأنهى حازم عمر المرشح الرئاسي ورئيس حزب الشعب الجمهوري، إجراءات الترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة، وذلك لتقديم أوراق ترشحه إلى الهيئة الوطنية للانتخابات اليوم الجمعة.

ومن المقرر أن يستعد «عمر» للتقدم بالأوراق لمقر الهيئة الوطنية للانتخابات اليوم ليصبح مرشح رئاسي رسميًا، ويعتبر حازم عمر هو رابع مرشح يتقدم بأوراق الترشح، بعد أن قدم المرشح الرئاسي فريد زهران رئيس حزب المصري الديمقراطي، والدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، والرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقال رئيس حزب الشعب الجمهوري، لـ«الجمهور»، إنه سيتقدم للهيئة الوطنية للانتخابات اليوم الجمعة للترشح للانتخابات الرئاسية، مضيفًا أن الحزب ما زال يصر على جمع توكيلات التأييد الشعبي من المحافظات، برغم الحصول على التزكيات البرلمانية، مشيرًا إلى أنه أجرى الكشف الطبي بمستشفى العاصمة الإدارية الجديدة.

search