السبت، 05 أكتوبر 2024

05:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عامر العماير: عقد عمر سيد معوض مع الأهلي مخالف للوائح.. خاص

عمر سيد معوض

عمر سيد معوض

حسين العجيلي

A A

كشف عامر العمايرة، خبير اللوائح عن ثغرة في عقد عمر سيد معوض، لاعب فريق الأهلي مواليد 2006، الذي وقعه مع المارد الأحمر، في الساعات القليلة الماضية، لمدة 4 مواسم قادمة، بعد جلسة جمعته مع وليد سليمان، رئيس قطاع الناشئين بالأهلي، ومحمد شوقي، نائب المدير الفني للقطاع.

وقال عامر العمايرة في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»: إن مدة عقد عمر سيد معوض، الذي أبرمه مع الأهلي مخالف للوائح، وذلك لأن عقد اللاعب مدته 4 سنوات، وتنص اللائحة، أن اللاعب دون الـ18 عامًا مدة عقده لا تتجاوز الـ 3 سنوات، وذلك وفقاً للمادة رقم 18 الفقرة 2 من لوائح أوضاع وانتقال اللاعبين الدولية، والمادة 9 الفقرة 19 من لائحة شؤون اللاعبين المصرية.

وأكد خبير اللوائح: أنه في حال استمرار عقد اللاعب كما هو، سيقضي 3 سنوات مع المارد الأحمر ويُصبح حرًا، وبالتالي يستطيع الانتقال إلى أي ناد دون الرجوع إلى الأهلي.

عمر سيد معوض يوقع عقد احتراف مع الأهلي

وقع عمر سيد معوض، لاعب فريق الأهلي مواليد 2006، عقد احتراف مع القلعة الحمراء لمدة 4 مواسم، بعد جلسة جمعته مع وليد سليمان، رئيس قطاع الناشئين بالأهلي، ومحمد شوقي، نائب المدير الفني للقطاع، مساء الأربعاء الماضي.

وأكد وليد سليمان، أن النادي الأهلي، لن يقف في طريق أي موهبة كروية تتلقى أي عروض احتراف خارجية، ولكن يجب أن يكون العقد مناسبًا للنادي الأهلي، ويليق بإمكانيات اللاعب.

وكان عمر سيد معوض، أجرى جراحة الرباط الصليبي بنجاح في النمسا، بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا مع الأهلي أمام سموحة، في السياق ذاته، أوضحت شركة «ماس كي فوتبول»، التي تتولى وكالة اللاعب الشاب، أن نادي ريال بيتيس الإسباني استأنف مفاوضاته مجدداً مع النادي الأهلي، للحصول على خدمات اللاعب في الفترة المقبلة.

search