الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

11:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حملة الرئيس السيسي تهنئ خريجي الأكاديمية العسكرية وأسرهم

حفل الأكاديمية العسكرية

حفل الأكاديمية العسكرية

محمد الداوي

A A

هنأت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، خريجي الأكاديمية العسكرية المصرية بجميع تخصصاتها.

ووجهت الحملة التهنئة قائلة: في هذه المؤسسة العسكرية العريقة تعلمتم مبادئ الوطنية والبطولة، وقيم الكرامة والعزة واهبين أنفسكم للوطن، محافظيـن علـى أرضه ومقدرات شعبه، لتكونوا درع الوطن وسيفه.

وقدمت الحملة الرسمية أيضا بالتهاني لأسر خريجي الأكاديمية العسكرية الذين يحصدون اليوم، ثمار ما زرعوه مُساندين أبناءهم جنباً إلى جانب طوال هذه الرحلة التعليمية.

قد تكون صورة ‏‏‏٣‏ أشخاص‏ و‏نص‏‏

حفل الأكاديمية العسكرية

وأمس الخميس، شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب الأكاديمية والكليات العسكرية لعام 2023، وسط حضور من كبار رجال الدولة على رأسها الفريق أول محمد أحمد زكي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي.

وصدّق الرئيس على تعيين خريجي الأكاديمية العسكرية دفعات 117 حربية 74 بحري 90 جوية 51 دفاع جوي، والدفعة الثالثة من الحاصلين على المؤهلات العليا، والثانية ضباط متخصصين وخريجي الدفعة 52 من الكلية العسكرية التكنولوجية في رتبة الملازم تحت الاختبار، وخريجي الدفعة 60 فنية عسكرية في رتبة الملازم أول تحت الاختبار.

كما صدّق رئيس الجمهورية على تعيين الدفعة الثالثة من الحاصلين على الدراسات العليا في رتبة الرائد والنقيب والملازم أول تحت الاختبار طبقا لدرجاتهم العلمية، وذلك اعتبارًا من 30 يونيو 2023.

وقرر الرئيس تعيين خريجي الدفعتين الخامسة والسادسة من كلية الطب بالقوات المسلحة في رتبة الملازم أول طبيب امتياز تحت الاختبار اعتبارا من 1 أكتوبر 2023، كما تقرر منح أوائل الخريجين نوط الواجب العسكري من الطبقة الثانية تقديرا لتفانيهم في تأدية الواجب العسكري أثناء الدراسة.
 

search