الجمعة، 11 أكتوبر 2024

09:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بمشاركة نيمار..البرازيل تتعثر أمام فنزويلا وتفقد الصدارة

نيمار

نيمار

حسين العجيلي

A A

سقط المنتخب البرازيلي الأول لكرة القدم في فخ التعادلي، أمام نظيره فنزويلا، في المباراة التي جمعت بينهما مطلع اليوم الجمعة، لحساب منافسات الجولة الثالثة، من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

أحداث مباراة البرازيل أمام فنزويلا

ظهر المنتخب البرازيلي بمستوى مخيب لآمال جماهيره، في المباراة التي أقيمت على أرضه، في مدينة كويابا، ليفقد صدارة المجموعة، لصالح الغريم التقليدي الأرجنتين.

وانتهت أحداث الشوط الأول من المباراة، بالتعادل السلبي، حيث لم يستطع أيًا من الفريقين تسجيل أهداف، وفي الدقيقة الـ50 من عمر اللقاء، تقدم المنتخب البرازيلي بالهدف الأول عن طريق لاعبه جابريال ماجاليس، ثم سجل فنزويلا هدف معادلة النتيجة، في الدقيقة الـ85 من عمر اللقاء عن طريق لاعبه، إداوردو بييو، لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين بهدف لكل فريق.

تشكيل البرازيل أمام فنزويلا

وبدأ المنتخب البرازيلي المباراة بتشكيل مكون من الآتي: في حراسة المرمى إيدرسون في حراسة المرمى ، في خط الدفاع: دانيلو، ماركينيوس، أرانا، دوس سانتوس، في خط الوسط: كاسيميرو، برونو مورا، في خط الهجوم: نيمار، فينيسوس، رودريجو، ريتشالسون.

وبهذه النتيجة تراجع المنتخب البرازيلي للمركز الثاني في المجموعة ، برصيد 7 نقاط، خلف المتصدر الأرجنتين، فيما نواجد منتخب فنزويلا في المركز السادس من ترتيب المجموعة، برصيد 4 نقاط.

search