السبت، 05 أكتوبر 2024

08:46 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

النني يضع محمد صلاح في «حرج» بإعلان موقفه بشأن القضية الفلسطينية

النني

النني

إسلام عبدالجليل

A A

وضع محمد النني لاعب المنتخب المصري وفريق أرسنال الإنجليزي، زميله في المنتخب محمد صلاح في مرمى الهجوم، بعدما أعلن «النني» عن دعمة للقضية الفلسطينية عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

كشفت صحيفة «bbc»، الإنجليزية، عن أنه بعد التضارب، الذي شهده مواقف اللاعبين و أهمهم المصري محمد النني و الأوكراني زينشينكو، لاعبي نادي أرسنال الإنجليزي، أعلنت إدارة ملعب ويمبلي، أنه لن يتم إضاءته بـ ألوان علم إسرائيل، خوفًا من ردود فعل «بعض المجتمعات»، و أنهم سيكتفون ببعض كلمات السلام قبل مباراة إنجلترا الودية مع أستراليا في الملعب.

موقف سلبي لمحمد صلاح

يعتبر محمد صلاح اللاعب الأشهر في الوطن العربي والأفريقي، وينتظر قطاع كبير من مشجعيه، إعلان دعمه للشعب الفلسطيني، نظرًا لشعبية اللاعب الكبيرة على المستوي العالمي، وتأثيره على قطاع كبير من الجماهير، بعد إعلان دعم العديد من النجوم العالميين، لقوات الاحتلال.

أصبح موقف محمد صلاح غير مفهوم بالنسبة للوضع الحالي، بعد عدم إعلان موقفًا، بشأن الأحداث التي  يشهدها قطاع غزة، خاصة بعد إعلان غالبية زملائه في المنتخب الوطني موقفاً مؤيداً للشعب الفلسطيني، وأبرزهم اللاعب مصطفي محمد، الذي يتواجد في الدوري الفرنسي، رغم تحذيرات «باريس» من نشر أية تعليقات تخص أحداث فلسطين الأخيرة، وهو ما يضع لاعب الزمالك السابق في مرمى هجوم الشعب الفرنسي.

search