الإثنين، 08 يوليو 2024

07:08 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مصر الأوليمبي يهزم الأردن بثلاثية وديًا

منتخب مصر الأوليمبي

منتخب مصر الأوليمبي

حسين العجيلي

حقق المنتخب المصري الأوليمبي الفوز على نظيره الأردن، بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف وحيد، في المباراة التي تجمع الفريقين وديًا، خلال المعسكر المغلق للمنتخب الوطني، بأحد فنادق التجمع الخامس، في إطار الاستعدادات لأولمبياد باريس 2024.

سجل هدف مصر الأول اللاعب حسام عبدالمجيد، في الدقيقة الـ7 من عمر شوط اللقاء الأول، وسجل محمد حمدي الهدف الثاني في شباك الأردن، في الدقيقة الـ 41 من عمر الشوط الأول، عن طريق ركلة حرة.

وفي الدقيقة الـ88 من عمر اللقاء سجل الأردن هدف تقليص الفارق، عن طريق المدافع ليث أبو رحال، وبحلول الدقيقة الـ90 من عمر المباراة أضاف منتخب مصر الهدف الثالث، عن طريق اللاعب ماجد هاني، ليحسم اللقاء لصالحه.

تشكيل منتخب مصر أمام الأردن

وجاء تشكيل منتخب مصر الأوليمبي للمباراة على النحو التالي: في حراسة المرمى: حمزة علاء، في خط الدفاع: أحمد عيد - عمر فايد – حسام عبد المجيد – محمد حمدي، في خط الوسط: محمد شحاتة –علي زعزع – محمود جهاد، في خط الهجوم: مصطفى سعد – أسامة فيصل – محمود صابر.

قائمة المنتخب الأوليمبي لوديتي الأردن وأوزبكستان

وأعلن الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي، بقيادة «روجيرو ميكالي»، قائمة منتخب مصر لمعسكر أكتوبر الجاري 2023، والذي سيتخلله وديتان، الأولى أمام المنتخب الأردني في القاهرة، والودية الثانية أمام أوزبكستان في «طشقند».

وكان المنتخب الأولمبي، بدأ الاستعداد لأولمبياد باريس، عن طريق معسكر مغلق بالعين السخنة، تخلله وديتان، تعادل المنتخب في المباراة الأولى أمام روسيا للمحليين بنتيجة 1-1، وفاز في المباراة الثانية أمام منتخب روسيا الأوليمبي، بنتيجة 1-2.