الخميس، 08 أغسطس 2024

04:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كرة كأس الأمم الأفريقية النسخة الـ34 بكوت ديفوار

رئيس الاتحادلإفريقي

رئيس الاتحادلإفريقي

مؤمن رمضان

A A

أعلنت اللجنة المنظمة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية عن الكرة التي ستلعب بها نهائيات النسخة الـ 34 من البطولة، وذلك على هامش حفل القرعة التي تقام في العاصمة الإيفوارية أبيدجان.

وتستضيف كوت ديفوار نهائيات كأس الأمم الإفريقية، النسخة الـ34 خلال الفترة من 13 يناير وحتى 11 فبراير المقبل، بالعاصمة الإيفوارية أبيدجان.

رئيس الاتحاد الأفريقي يكشف شراكة مع الاتحاد السعودي

كشف باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم"الكاف"، عن وجود شراكة مع الاتحاد السعودي لكرة القدم، وذلك على هامش حفل قرعة  التي تقام في العاصمة الإيفوارية أبيدجان.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، تصنيف المنتخبات الإفريقية التي تأهلت لنهائيات النسخة القادمة من بطولة كأس الأمم الإفريقية، وجاء المنتخب الوطني في التصنيف الأول.

رئيس الاتحاد السعودي يحضر حفل قرعة كأس الأمم الأفريقية

وشهدت حفل قرعة  نهائيات كأس الأمم الأفريقية، النسخة الـ34 تواجد ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، والتي تقام في العاصمة الإيفوارية أبيدجان، خلال الفترة من 13 يناير وحتي 11 فبراير المقبل.

وأظهرت كاميرات نقل حفل قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية، حرص رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم" الكاف"، باتريس موتسيبي، على الترحيب برئيس الاتحاد السعودي الذي تواجد في حفل القرعة.

يذكر أن تلك المرة الثانية تاريخيا التي تنظم فيها كوت ديفوار نهائيات كاس الأمم الأفريقية، حيث سبق أن نظمت أبيدجان نسخة الـ 14 في تاريخ البطولة عام 1984، والمرة الثالثة التي تقام فيها البطولة بمشاركة 24 منتخبا إفريقيا.