السبت، 05 أكتوبر 2024

10:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد إغلاق البايرن الباب في وجهه.. يواتينج يرفض ترك الساحرة المستديرة

بواتينج

بواتينج

محمد أباظة

A A

بعدما أغلق بايرن ميونخ الباب في وجهه، يأبى نجمه السابق اعتزال كرة القدم، في الفترة المقبلة، مؤكدا نيته في الاستمرار داخل المستطيل الأخضر.

كان جيروم بواتينج قاب قوسين أو أدنى من العودة من جديد إلى صفوف نادي بايرن ميونخ، واللعب داخل أسوار اليانز أرينا لكن جاءت الرياح بما لا تشتهي السفن.

كان نادي بايرن ميونخ يفكر بقوة في إعادة جيروم بواتنيج الذي تدرب مع الفريق في التدريبات تمهيدا للتوقيع معه، لكن جاء رفض الجماهير الكبير في المدرجات بسبب قضيته الجنائية، بالاعتداء على صديقته السابقة وووالدة أطفاله عائقا أمام إتمام العودة للبافاري.

وهو ما أكده مسؤولو نادي بايرن ميونخ وتوماس توخيل مدرب الفريق الألماني، أن قضيته الجنائية جعلت النادي يتراجع وأن الأمر يعود لأسباب غير رياضية.

من جانبه وجه اللاعب السابق لنادي بايرن ميونخ مسؤولي النادي لإعطائه الفرصة للتدرب معهم، مؤكدا احترامه لقرار النادي.

لكن نفى تفكيره في الاعتزال، مؤكدا أنه يتطلع لتجربة جديدة، ومهمة أخرى، مضيفا أنه يشعر بطاقة كبيرة، ولديه اللياقة المطلوبة ولم أتوقف بعد.

وواصل صاحب الـ 35 عاما، أن عودته للفريق البافاري كانت أمرا عاطفيا بالنسبة له، مضيفا أنه لم يهتم باللعب لأي فريق في مسابقة الدوري الألماني. 

وتابع أن خلال فترته في الدوري الفرنسي كانت قد أشارت تقارير لعدم جاهزية اللاعب الألماني، مضيفا أن مستقبله يكمن في الخارج، وأن الإحصائيات الخاصة باللياقة البدنية التي أظهرتها في بايرن ترد على تلك الادعاءات. 

search