السبت، 05 أكتوبر 2024

08:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كلمة الرئيس السيسي تضمنت رسائل مهمة للحفاظ على حقوق الشعب الفلسطيني

النائب علاء قريطم

النائب علاء قريطم

محمد الداوي

A A

قال النائب علاء قريطم عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب، إن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، خلال حفل تخريج دفعات جديدة من الأكاديمية والكليات العسكرية، شملت العديد من الرسائل وتأكيدًا للموقف المصري الواضح تجاه القضية الفلسطينية.

وأضاف عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب، في تصريحات له اليوم، أن الموقف المصري تجاه القضية الفلسطينية على مدار التاريخ ومنذ عام ١٩٤٨، ثابت وواضح وداعم للقضية الفلسطينية، مؤكدا أن مصر حريصة على تقديم جميع أشكال الدعم والمساعدات الإنسانية إلى الأشقاء في فلسطين.

وأشاد النائب علاء قريطم، بالدعوة التي أطلقها الرئيس السيسي اليوم لكافة الأطراف لإعلاء صوت العقل والحكمة والالتزام بأقصى درجات ضبط النفس، مؤكدا أن الرئيس السيسي بذل جهودا مضنية على مدار الأيام الماضية، من خلال الاتصالات المكثفة مع الأطراف الفاعلة دوليا، للتوصل إلى سلام عادل حفاظا على حقوق الشعب الفلسطيني.

وأضاف عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب، أن المصريين على قلب رجل واحد الآن خلف القيادة السياسية وداعمين لقواتنا المسلحة وجميع مؤسسات الدولة للحفاظ على أمننا القومي، في ظل التطورات الاقليمية المشتعلة والصراعات المحيطة بالدولة المصرية من جميع حدودها.

search