الأحد، 07 يوليو 2024

02:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رغم بلوغه الـ33 .. جوارديولا عينه على نجم ريال مدريد المخضرم

ريال مدريد

ريال مدريد

محمد أباظة

يضع بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، عينه على أحد نجوم ريال مدريد، من أجل تدعيم صفوفه في الميركاتو الصيفي القادم.

ووضع نادي مانشستر سيتي أنظاره على لاعب وسط الفريق الملكي، توني كروس نجم ريال مدريد من أجل ضمه، الذي يفرض نفسه في التشكيلة الأساسية مع المرينجي، رغم وصوله إلى عامه الـ33 وسط عناصر شابة مثل إدوارد كامافينجا وتشواميني.

يملك توني كروس عقدا مع ريال مدريد يمتد حتى نهاية الموسم الكروي الحالي، مما دفع نادي مانشستر سيتي لمحاولة ضمه، مقابل راتب سنوي مغر يصل إلى 15 مليون جنيه.

يدرك بيب جوارديولا أهمية وجود لاعب بجودة توني كروس، حيث دربه من قبل مع ناديه بايرن ميونخ في موسم 2013-2014، قبل أن يشد الرحال إلى نادي ريال مدريد. 

هناك عقبة تهدد إتمام صفقة توني كروس إلى مانشستر سيتي، وهي أن اللاعب الألماني أكد رغبته في الاعتزال داخل أسوار سانتياجو برنابيو. 

في سياق آخر صرح كروس حول مستوى الفريق، قائلا: إن الملكي يقدم مستوى جيدًا جداً، لقد فزنا في 10 من أصل 11 مباراة لعبناها، وخسرنا مباراة واحدة فقط، وهذا يعني أننا نفعل الأشياء بشكل صحيح".

وكان توني كروس صرح حول حديث زميله خوسيلو مؤخرا عنه، بأنه يستحق 5 كرات ذهبية لما قدمه في مسيرته، ليرد قائلا: إنها جائزة مرموقة ، لكنها ليست مهمة، هذا فرق كبير  فكرتي ببساطة هي أنني لا أجدها مهمة ، أو ليست بنفس أهمية اللاعبين الآخرين".

وتابع: أرى دائماً الأمر كلاعب جماعي، وهذا يرجع أيضا إلى طريقتي في اللعب، وأريد الفوز بالألقاب مع الفريق، هذا ما يهم في النهاية، هذا هو السبب في أنه لا يزعجني، ولا حتى يزعجني بداخلي.