الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بالفيديو.. رانيا يوسف تُعلن الانتهاء من تصوير فيلم «كتف قانوني»

الفنانة رانيا يوسف

الفنانة رانيا يوسف

يمنى سعيد

A A

نشرت الفنانة رانيا يوسف منذ قليل فيديو لها عبر حسابها الرسمي، على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، وهو من تصوير فيلمها «كتف قانوني»، وظهر خلال الفيديو بنيو لوك جديد، حيث اعتمدت شعر كاري ليس، وارتدت فستانا قصيرا باللون الأبيض، وأعلنت من حلال هذا الفيديو أن هذا آخر يوم تصوير لها بالفيلم.

وعبر حسابها على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، نشرت «يوسف» ثلاثة فيديوهات من داخل مكان تصوير فيلم «كتف قانوني»، وعلقت عليه، قائلة: «آخر يوم تصوير ليا في كتف قانوني».

من ناحية أخرى، تعمل رانيا يوسف الآن على تصوير مسلسل «وبقينا أتنين»، حيث انطلق تصويره منذ أيام قليلة، ويشارك في المسلسل نخبة كبيرة من النجوم إلى جانب الفنانة رانيا يوسف، مثل الفنان شريف منير، وميمي جمال، وعمرو وهبة، ونانسي هلال، وتامر فرج، ومروة عبدالمنعم، وهو من تأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت، وإنتاج شركة «K- Media Production» لصاحبها كريم أبو ذكرى.

وأيضًا هناك مسلسل آخر تُحضر له «يوسف» ويشاركها في بطولة مسلسل «السرداب»، كل من أحمد حاتم، وآية سماحة، ومحمد رضوان، إلى جانب نُخبة كبيرة من النجوم، وهو من تأليف مصطفى حمدي، ومن إخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

تجدر الإشارة، إلى أن الفنانة رانيا يوسف، شاركت مؤخرًا في بطولة فيلم «ورد وريحان»، وشاركها في البطولة عدد كبير من الفنانين، بينهم أحمد الفيشاوي، محسن بن منصور، أسما سليمان، عمرو عبد العزيز، والفيلم من تأليف وإخراج محمد نبيل.

search