الأحد، 07 يوليو 2024

12:53 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تشافي يحلم بعودة لاعبه قبل الكلاسيكو.. وسط رفض المجازفة

تشافي ودي يونج

تشافي ودي يونج

محمد أباظة

يتمنى تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، عودة لاعبه قبل المواجهة المرتقبة مباراة الكلاسيكو مع ريال مدريد، ضمن منافسات الدوري الإسباني المقرر لها في أواخر أكتوبر.

يحلم تشافي هيرنانديز، بأن يلحق لاعبه الهولندي فرانكي دي يونج مباراة الكلاسيكو، من أجل الاعتماد عليه في المباراة المهمة والمرتقبة. 

كان دي يونج قد تعرض للإصابة في كاحله الأيمن في مباراة سيلتا فيجو في شهر سبتمبر الماضي، وأصبحت فرص مشاركته في مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد مازالت مستبعدة.

رفض المجازفة

لكن يرفض الجهاز الفني لبرشلونة، المجازفة باللاعب الهولندي وسيكون أمر إشراكه من عدمه وفقا لتقييم الحالة الطبية له، بعد إزالة الجبيرة التي في قدمه، يوم الإثنين المقبل.

وتابعت التقارير أنه في حال تحسنت حالة دي يونج الصحية، من الممكن وقتها التفكير في منحه حقنا مسكنة للمشاركة في الكلاسيكو لكن سيتم الاستماع لرأي اللاعب نفسه حول الأمر.

ويرفض المدرب الإسباني المخاطرة بلاعبه فرانكي دي يونج، حتى اللاعب نفسه، لن يتخذ أي قرار متهور أو متسرع يجعله يغيب فترة أطول.

في سياق آخر يعمل برشلونة على إقناع فرينكي دي يونج بتمديد عقده مع النادي.

وتابعت التقارير أن النادي الكتالوني يشترط على اللاعب تقليل راتبه، من أجل المساعدة في الأزمة المالية التى يعاني منها النادي؛ لاعب الوسط الهولندي ينتهي عقده مع البلوجرانا ممتد حتى صيف 2026.