الإثنين، 08 يوليو 2024

08:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مصر الأولمبي يفوز على الأردن بثنائية في الشوط الأول

مصر

مصر

حسين العجيلي

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام نظيره الأردن، بتقدم منتخب مصر بهدفين دون رد، في المباراة التي تجمع الفريقين وديًا، خلال المعسكر المغلق للمنتخب الوطني، بأحد فنادق التجمع الخامس، في إطار الاستعدادات لأولمبياد باريس 2024.

أحداث مباراة منتخب مصر أمام الأردن

سجل هدف مصر الأول اللاعب  حسام عبدالمجيد، في الدقيقة الـ7 من عمر شوط اللقاء الأول.

وسجل محمد حمدي الهدف الثاني في شباك  الأردن، في الدقيقة الـ 41 من عمر الشوط الأول، عن طريق ركلة حرة.

تشكيل منتخب مصر أمام الأردن الليلة

وجاء تشكيل منتخب مصر الأولمبي للمباراة على النحو التالي: "في حراسة المرمى:حمزة علاء، في خط الدفاع: أحمد عيد - عمر فايد – حسام عبد المجيد – محمد حمدي، في خط الوسط: محمد شحاتة –علي زعزع – محمود جهاد، في خط الهجوم: مصطفى سعد – أسامة فيصل – محمود صابر".

موعد مباراة منتخب مصر والأردن والقنوات الناقلة

وتنطلق مباراة المنتخب الأولمبي، بقيادة «ميكالي»، أمام نظيره الأردن، في التاسعة من مساء اليوم الخميس، على ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر، وتُبث المباراة عبر شبكة قنوات «أون تايم سبورت»، في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة.

قائمة المنتخب الأولمبي لوديتي الأردن وأوزبكستان

وأعلن الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي، بقيادة «روجيرو ميكالي»، قائمة منتخب مصر لمعسكر أكتوبر الجاري 2023، والذي سيتخلله وديتان، الأولى أمام المنتخب الأردني في القاهرة، والودية الثانية أمام أوزبكستان في «طشقند».

وكان المنتخب الأولمبي، بدأ الاستعداد لأولمبياد باريس، عن طريق معسكر مغلق بالعين السخنة، تخلله وديتان، تعادل المنتخب في المباراة الأولى أمام روسيا للمحليين بنتيجة 1-1، وفاز في المباراة الثانية أمام منتخب روسيا الأوليمبي، بنتيجة 1-2.