السبت، 05 أكتوبر 2024

02:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جيتينز.. موهبة إنجليزية في دورتموند تثير الصراع بين أندية البريميرليج

جيتينز

جيتينز

محمد أباظة

A A

بدأت الأندية الإنجليزي في صراع قوي، من أجل التعاقد مع أحد مواهب بوروسيا دورتموند الألماني الجديدة.

ولفت اللاعب الإنجليزي الشاب جيمي بينوي جيتينز، الذى يبلغ من العمر 19 عاما وجدد عقده مؤخرا مع بوروسيا دورتموند حتى صيف عام 2028، أنظار نادي آرسنال الذى بدأ تحركاته  للتعاقد مع الموهبة الإنجليزية في دورتموند، لضمه في الميركاتو الصيفي المقبل، ليدخل في منافسة شرسة مع الأندية التي ترغب في ضمه أيضا على رأسها تشيلسي ونيوكاسل يونايتد. 

وشارك جيتينز في 29 مباراة في الموسم الماضي مع بوروسيا دورتموند، أحرز فيها ثلاث أهداف وصنع هدفا وحيدا، رغم تعرضه لإصابات كثيرة.

ويرى مايكل أرتيتا المدير الفني لفريق آرسنال أن اللاعب سيحدث فارقا معهم في خط الهجوم، ولديه إيمان بقدراته الفنية التي سيضيفها للجانرز.

وكان جيمي جيتينز جدد عقده مع دورتموند منذ أيام وعلق قائلا: "أنا فخور بأن بوروسيا دورتموند منحني الفرصة لتوقيع مثل هذا العقد طويل الأجل، حتى في مراحل الأشهر القليلة الماضية التي كانت صعبة بعض الشيء بالنسبة لي بسبب الإصابة".

وتابع: شعرت دائمًا بإيمان وثقة النادي. أشعر براحة لا تصدق في هذا الفريق، في هذه المدينة، في هذا الملعب، كان دورتموند دائمًا نقطة الاتصال الأولى بالنسبة لي لأنهم أظهروا على مدار سنوات عديدة أنهم يمنحون اللاعبين الشباب وقتًا للعب على أعلى مستوى إذا أثاروا إعجابهم بأدائهم".

وأشار: آمل أن أتمكن من اتخاذ الخطوة التالية مع فريقي وأرغب في مساعدة فريقي في تسجيل الأهداف والتمريرات الحاسمة والعمل الجاد على أرض الملعب.

search