الثلاثاء، 30 يوليو 2024

08:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الدولة المصرية دائما تسعى وتهدف للسلام ولا تلجأ إلى العنف

النائب احمد الخشن

النائب احمد الخشن

محمد شراط

A A

علق النائب أحمد الخشن، عضو مجلس النواب بحزب مستقبل وطن، على كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب الكلية العسكرية.

وأضاف “الخشن” لــ"الجمهور"، أن الدولة المصرية دائما تسعى وتهدف للسلام وتعمل على حل المشكلات القائمة بكل هدوء ولا تسعي إلى استخدام العنف، وأن مصر دولة ذات قيمة كبرى بقياداتها وشعبها وجيشها.

وتابع "عضو النواب"،  أن الدولة المصرية هي الداعم المستمر لجميع الدول العربية في جميع الأوقات، وأنها تحمل على عاتقها الكثير من الأعباء التي تمر بها الدول العربية، وان الدولة تعمل علي الوقوف بجانب الدول الشقيقة والعمل علي حمايتها.

ولفت "الخشن، إلى أن الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد نجحت في التصدي لكل المخاطر والتحديات التي واجهت الدولة، كما نجحت في العبور بالوطن لبر الأمان، وأن الرئيس السيسي يملك رؤية ثاقبة لتنفيذ خطط التنمية ورؤية مصر مستقبلاً، لافتا إلى أن ذلك ما يجعل الشعب المصري يقف خلف القيادة السياسية وخلف رؤيتها.

كما شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الخميس، فعاليات حفل تخرج طلاب الأكاديمية والكليات العسكرية المصرية، والتي تأتي تزامنًا مع اليوبيل الذهبي لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة.

ورأي الرئيس خلال فعاليات الحفل، عروضًا عسكرية مختلفة، والتي بدأت بمنح علم القوات المسلحة المصرية وسام الجمهورية العسكري، تبعها عرض لطائرات القوات الجوية المصرية، وعرضًا لفرسان القوات المسلحة، وعروض لقوات الصاعقة.

وضمت الفعاليات الخاصة بحفل تخرج الأكاديمية والكليات العسكرية، عروضًا عسكرية، إلى جنب قيام الطلاب المتخرجين بحلف اليمين، وتكريم أوائل الدفعات المختلفة.

واختتم الحفل بكلمة هامة للرئيس عبد الفتاح السيسي، والتي تعد درسا لمن يريدون المساس بالدولة المصرية والدول الشقيقة.