السبت، 05 أكتوبر 2024

12:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ضربة قوية لتجار الكيف.. ملاحقة 5 عناصر خطرة قبل توزيع كوكتيل مخدرات بكرداسة

كوكتيل مخدرات

كوكتيل مخدرات

سامي جاد الحق

A A

أمرت نيابة جنوب الجيزة، بحبس 5 أفراد، 4 أيام على ذمة التحقيق، بعدما نسبت لهم التحريات تكوين تشكيل عصابي، تخصص نشاطه في بيع وترويج المواد المخدرة على العملاء، بمناطق متفرقة بالجيزة والقاهرة.

وحصل موقع "الجمهور"، على التفاصيل الكاملة الخاصة بضبط أعضاء التشكيل، والتي بدأت من خلال معلومات رصدتها المباحث الجنائية بالجيزة برئاسة اللواء هاني لاشين، بالتنسيق مع ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، مفادها قيام 5 عناصر من أخطر العناصر الإجرامية بتكوين تشكيل عصابي مهمته الإتجار بالمواد المخدرة، واختيارهم لدائرة قسم شرطة كرداسة مقرا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

وقال محضر الضبط، إن تحريات أجهزة الأمن، رصدت تحركات أعضاء التشكيل، ومحاولة ترويج المواد المخدرة على عملائهم، حيث كشف محضر الضبط أن المتهمين يحوزون كمية من المواد المخدرة تشمل كميات من أنواع مخدرة مختلفة، منها كمية من الاستروكس وزنت 15 كيلو جراما، وكمية أخرى من البودر الحشيش الاصطناعي، وكمية من مخدر الهيروين، وكمية رابعة من مخدر الايس "الشابو"، ودراجة نارية، و5 أسلحة بيضاء، وميزان حساس، لوزن المادة المباعة، ومبلغ مالي.

وعقب استصدار إذن من النيابة العامة تم مداهمة المكان الذي يختبئ فيه المتهمون، وتم القبض على 5 أشخاص، بالإضافة لضبط 5 آخرين من المترددين عليهم لثلاثة منهم معلومات جنائية مسجلة، وتبين أنهم كانوا يتعاطون المواد المخدرة في المكان، وبمواجهة المتهمين بما أسفر عنه الضبط اعترفوا بنشاطهم الإجرامي على النحو الوارد بمحضر التحريات.

وبسؤالهم عن المضبوطات، اعترفوا بأنها مملوكة لهم بقصد توزيعها على عملائهم، فيما قدرت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات المواد المضبوطة بمبلغ مليون و323 ألف جنيه، وواصلت النيابة التحقيق.

search