السبت، 05 أكتوبر 2024

08:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الرئيس السيسي: واجهنا الإرهاب والترويع واستعدنا بناء المؤسسات لتنعم مصر

الرئيس السيسي

الرئيس السيسي

محمد النجار

A A

قال الرئيس السيسي، إن مصر بجيشها وشعبها يصيغون على مدار عقد كامل صيغة للمستقبل منذ أن انحاز الجيش لإرادة المصريين، وواجهوا معًا قوى الشر والظلام التي أرادات أن تطفئ نور الوطن، وكانت إرادة الله أن يظل نوره باقيًا ليفيض على العالم بالسلام والمحبة.

وأضاف «السيسي»، خلال كلمته، في حفل تخرج دفعة جديدة من الأكاديمية والكليات العسكرية 2023، الذي نقلته قناة "إكسترا نيوز": «واجهنا الإرهاب والترويع واستعدنا بناء المؤسسات. واجهنا التحديات بالتنمية والبناء، وسنظل نواجه كل التحديات بإصرار وعزيمة وباصطفافنا الوطني، عاقدين العزم أن تظل مصرنا العزيزة في صدر الأمم، وأن ينعم شعبها بحياة كريمة تليق بها وبجيش مصر وشعبها».

وشاهد الرئيس السيسي خلال فعاليات الحفل، عروضًا عسكرية مختلفة، والتي بدأت بمنح علم القوات المسلحة المصرية وسام الجمهورية العسكري، تبعها عرض لطائرات القوات الجوية المصرية، وعرضًا لفرسان القوات المسلحة، وعروض لقوات الصاعقة.

وتشمل الفعاليات الخاصة بحفل تخرج الأكاديمية والكليات العسكرية، عروضًا عسكرية، إلى جنب قيام الطلاب المتخرجين بحلف اليمين، وتكريم أوائل الدفعات المختلفة.


يذكر أن الرئيس عبدالفتاح السيسي شهد، اليوم الخميس، فعاليات حفل تخرج طلاب الأكاديمية والكليات العسكرية المصرية، والتي تأتي تزامنًا مع اليوبيل الذهبي لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة.

search