السبت، 05 أكتوبر 2024

10:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

في اللحظات الأخيرة.. منتخب مصر يضرب زامبيا بالهدف الأول

مصر

مصر

حسين العجيلي

A A

نجح منتخب مصر الأول في خطف هدف التقدم على منتخب زامبيا، في الدقيقة الثالثة بعد التسعين، من عمر المباراة، عن طريق حمدي فتحي برأسية، خلال اللقاء الذي يجمع بينهما مساء اليوم الخميس، على ستاد هزاع بن زايد بالإمارات ضمن استعدادات الفراعنة لمنافسات البطولة الأفريقية النسخة 26، والتي تقام في كوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير حتي 11 فبراير من عام 2024 على الترتيب.

أحداث مباراة منتخب مصر أمام زامبيا

وظهرت تعليمات البرتغالي روي فيتوريا وسيطرته على وسط الملعب ومجريات اللقاء وتهديد مرمي زامبيا، إلا أن المنتخب الزامبي حافظ على نظافة شباكه أمام هجمات المنتخب الوطني.

تشكيل منتخب مصر أمام زامبيا

وجاء التشكيل كالتالي: حراسة المرمى: محمد الشناوي، خط الدفاع : محمد هاني، علي جبر، محمد عبد المنعم، أحمد فتوح، خط الوسط: طارق حامد، حمدي فتحي، محمد النني، خط الهجوم: محمد صلاح، محمود حسن تريزيجيه، مصطفي محمد، ويشهد لقاء اليوم، عودة محمد النني بعد غياب 8 أشهر عن صفوف منتخب الفراعنة.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر وزامبيا

وتذاع مباراة المنتخب الوطني أمام زامبيا عبر شبكة قنوات «أبو ظبي» الرياضية، والتي بدأت في تمام السابعة مساء اليوم الخميس.

ويقيم منتخب الفراعنة في معسكر مغلق بمدينة العين الإماراتية، يتخلله مباراتان وديتان، الأولى أمام زامبيا اليوم الخميس، والودية الثانية أمام منتخب الجزائر، يوم 16 أكتوبر الجاري، ضمن خطة المنتخب الوطني للمونديال.

قرعة كأس الأمم الإفريقية

وتشهد العاصمة الإيفوارية أبيدجان مراسم حفل قرعة بطولة كأس الأمم الإفريقية 2024 والتي تقام في العاشرة مساء اليوم، بتوقيت القاهرة.

ويتصدر المنتخب الوطني لقب الأكثر تتويجا بالبطولة برصيد وقبل إجراء قرعة كأس أمم أفريقيا، يتصدر منتخب مصر قائمة الأكثر تتويجًا بلقب بطولة كأس الأمم الأفريقية برصيد 7 ألقاب، ويأتي المنتخب الكاميروني وصيفًا برصيد 5 ألقاب.

search