السبت، 05 أكتوبر 2024

04:08 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مانشيني والفوز الأول مع منتخب السعودية

مانشيني

مانشيني

مؤمن رمضان

A A

ينهي المنتخب السعودي، استعدادته لمواجهة هامة غدا، أمام نظيره نيجيريا ضمن استعداداته لمنافسات نهائيات كأس أمم آسيا والتي تقام يناير المقبل في قطر.

 على الجانب الآخر يستعد المنتخب النيجيري لخوض نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2024، والتي تقام في كوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير إلى 11 فبراير المقبل.

ويسعى الإيطالي روبرتو مانشيني لتحقيق نتيجة إيجابية، خاصة في ظل الخساراتين التي وقع فيهما خلال المباراتين التي قاد فيها الإيطالي منتخب النسور أمام كل من كوستاريكا وكوريا الجنوبية.

وخسر المنتخب السعودي بثلاثية مقابل هدف أمام كوستاريكا، فيما خسر أمام منتخب كوريا الجنوبية بهدف نظيف وذلك خلال معسكر المنتخب الذي أقيم سبتمبر الماضي.

وشهدت النسخة الماضية من نهائيات كأس العالم تحقيق منتخب الخضر نتيجة إيجابية خاصة في الفوز على الأرجنتين بطلت النسخة الماضية، إلا أن مسئولي النادي السعودي يرغبون في الوصول إلى الأدوار الإقصائية مما منحهم الفرصة لتطوير الكرة السعودية.

ويرغب مانشيني مدرب منتخب السعودية، في تحقيق انتصاره الأول مع الصقور وذلك عندما يخوض مباراة ودية قوية ضد نيجيريا، غداً الجمعة، ضمن المرحلة الثالثة من الاستعدادات لبطولة كأس أمم آسيا، المقرر إقامتها في قطر خلال يناير وفبراير المقبلين.

كما يستعد منتخب السعودية، لخوض في تصفيات كأس العالم خلال نوفمبر المقبل قبل المشاركة في نهائيات كأس آسيا.

ويقيم المنتخب السعودي، معسكرا مغلقا بمدينة لاجوس البرتغالية خلال فترة التوقف الدولي، يستمر حتى 17 أكتوبر، وسيلعب خلاله مباراة ودية ثانية أمام مالي يوم الثلاثاء المقبل.

موعد مباراة السعودية ونيجيريا الودية
ويواجه المنتخب السعودي نيجيريا في أولى ودياته بمعسكر البرتغال، غداً الجمعة، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ومصر.

search