الثلاثاء، 30 يوليو 2024

04:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الفريق سالم زاهر: الأكاديمية العسكرية تتزين ابتهاجًا لتشهد ميلاد دفعات جديدة

الفريق أشرف سالم زاهر

الفريق أشرف سالم زاهر

أيمن عبدالمنعم

A A

قال الفريق أشرف سالم زاهر، مدير الأكاديمية العسكرية المصرية، اليوم الخميس، إن الأكاديمية العسكرية المصرية تتزين ابتهاجًا لتشهد ميلاد دفعات جديدة من الكليات العسكرية. 

وأضاف مدير الأكاديمية خلال كلمته بحفل تخرج طلاب الأكاديمية العسكرية، إن أبناء مصر الواقفين أمام الرئيس السيسي شامخون أمامكم، منضمين لصفوف القوات المسلحة المصرية، يعاهدون الله، ويعاهدون الرئيس عبد الفتاح السيسي على أن يستمروا في العطاء والبذل من أجل مصر

وأكمل الفريق أشرف زاهر، أن الأكاديمية العسكرية كانت دائما تقدم التأهيل سواء لطلابها في الأكاديمية والكليات العسكرية، أو العاملين في الهيئات الحكومية، الذين وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي بضرورة تنمية مهاراتهم وتقوية روح انتمائهم لمصر، من أجل العمل تحت هدف إعلاء مصلحة الوطن.

وقدم رئيس الأكاديمية العسكرية، كل الشكر والتقدير للقوات المسلحة ومديري الكليات العسكرية السابقين، الذين قدموا ما في وسعهم من جهد من أجل تطوير الكليات العسكرية، وللسادة مديري الكليات ونوابهم والعاملين بها من المدنيين والعسكريين من أجل تنمية الأكاديمية العسكرية.

ووجه الفريق أشرف سالم زاهر، التهنئة لأهالي الخريجين على تخرجهم واتمامهم أولى خطوات حياتهم، من أجل البذل والتقديم من أجل وطنهم مصر تحت راية القوات المسلحة المصرية.

حفل الأكاديمية العسكرية

ويشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم، حفل تخرج طلاب كليات الأكاديمية والكليات العسكرية، والتي تقام تزامنًا مع اليوبيل الذهبي لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة.

وشهد الجزء الثاني من الحفل، عرض للموسيقات العسكرية والتي شكل أفرادها، عددًا من الأشكال التي تعكس عظم انتصارات حرب أكتوبر، من خلال رسم خريطة لسيناء وساعة النصر، والضربة الجوية الأولى، ورسم للجندي المصري الذي يرفع العلم تعبيرًا عن النصر، إلى جانب ذلك أدى طلاب الأكاديمية العسكرية عروض مهارات استخدام السلاح، وتحية عسكرية موجهة للشعب المصري.

وتشمل الأكاديمية العسكرية، عددًا من الكليات العسكرية منها، الكلية الحربية والجوية والدفاع الجوي والبحرية، بينما تشمل الكليات العسكرية، الكلية الفنية العسكرية والطب العسكري والكلية العسكرية التكنولوجية.