الأحد، 22 سبتمبر 2024

05:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أهم النصائح لتصبح مشهورًا على «إنستجرام»

أفضل النصائح لتصبح مشهورا علي موقع انستجرام

أفضل النصائح لتصبح مشهورا علي موقع انستجرام

شيماء الفراعي

A A

أصبح كثير من الأشخاص، خاصة فئة الشباب من أكثر ما يستخدمون مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة كالفيس بوك والوتساب وتويتر وتليجرام ويوتيوب وتيك توك وانستجرام، منهم من يستخدمها من أجل الترفيه ونشر أنشطته اليومية من صور وفيديوهات، ومنهم من يستخدمها بشكل فعال في نشر إيجابيات وسلبيات المجتمع، لكي يحصل علي مصدر دخل له يساعده في أمور الحياة المختلفة، ونعرض في هذا التقرير أهم النصائح لكي تكون مشهورا على موقع إنستجرام.

أفضل النصائح لكي تكون مشهورا على إنستجرام

في بداية الأمر لا بد من تحديد الجمهور المستهدف لما تقوم بنشره من موضوعات مختلفة كصور وفيديوهات وأنشطة تمارسها، لأن كل شخص له تحديد هويته وما يفضله لذلك يجب تحديد جمهور معين حتي تحصل علي نسبة مشاهدات عالية.

أن تقوم برفع كل من الصور والفيديوهات عالية الجودة وواضحة وتتميز بوجود الألوان المألوفة المريحة لرؤية العين، بالإضافة إلى التي تعمل علي جذب انتباه ونظر المتابعين مع وجود التواجد والتفاعل مع المتابعين بشكل مستمر.

قم بإنشاء محتوي جذاب هادف يفيد فئة كبيرة من المجتمع والبعد عن الموضوعات التي لا تتناسب مع عادات وتقاليد المجتمع، حتى لا تتعرض للهجوم وبالتالي خسارة عدد من المتابعين، لذلك لا بد من عرض ما يتناسب مع الثقافة المعروفة.

كما أنه يجب ربط استخداماتك لموقع انستجرام إلي باقي مواقع الشبكات الأخرى من فيس بوك وتويتر وتيك توك ذلك الأمر الذي يساعد علي الإنتشار وتحقيق نسبة متابعين بشكل أكبر ولكن لا بد من أن يكون المتابعين حقيقيين ليس متابعين مزيفين، كمن يقوم بدفع جزء من المال للحصول علي متابعين بهدف زيادة عدد متابعة الصفحة، الأمر الذي يؤدي به في النهاية إلي فشل إدارة الصفحة.

بالإضافة إلى العمل علي إنشاء ألبومات من الصور والفيديوهات الجذابة التي تعبر عن أحداث الوقت التي تعرض فيه واستخدام الهاشتاجات التي تمثل ما يعرض من موضوعات، وتعتبر من أهم النقاط للنجاح علي انستجرام لأنها تساعد علي تحقيق نسبة مشاهدة أكثر والمزيد من المتابعين.

search