السبت، 06 يوليو 2024

02:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

خلال حفل الأكاديمية العسكرية..

ظهور أعلام الدول العربية المشاركة في حرب أكتوبر المجيد

اعلام الدول العربية

اعلام الدول العربية

محمد النجار

ظهرت أعلام الدول العربية التي شاركت الجيش المصري خلال حرب السادس من أكتوبر المجيدة، وذلك خلال حفل تخرج دفعة جديدة من طلبة الأكاديمية والكليات العسكرية، بالتزامن مع الذكرى لـ50 لنصر أكتوبر المجيدة، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

واستعرض رجال القوات المسلحة خلال الحفل أعلام الدول العربية التي شاركت في حرب أكتوبر المجيدة حيث ظهر دولة الامارات العربية المتحدة والجمهورية التونسية وعلم دولة والجزائر وعلم المملكة العربية السعودية وعلم دولة السودان وعلم سوريا وعلم جمهورية العراق، وعلم الدولة الدولة الفلسطينية ودولة الكويت المغرب واليمن.

كما شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي عرضًا للمعدات العسكرية التي استُخدمت خلال حرب السادس من أكتوبر 1973، خلال فعاليات حفل تخرج طلاب الأكاديمية العسكرية، بالتزامن مع مرور 50 عامًا على انتصارات السادس من أكتوبر المجيدة.

حفل الأكاديمية العسكرية

ويشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي حفل تخرج الأكاديمية والكليات العسكرية، اليوم الخميس، والتي ستشهد تخريج دفعات الأكاديمية العسكرية والتي تشمل الكليات، الحربية والبحرية والجوية والدفاع الجوي، إلى جانب الكليات العسكرية والتي تشمل، الكلية الفنية العسكرية والطب العسكري والكلية العسكرية التكنولوجية.

وتتزامن فعاليات الحفل مع اليوبيل الذهبي لنصر أكتوبر، والتي منح الرئيس عبد الفتاح السيسي على هامشها علم القوات المسلحة المصرية وسام الجمهورية العسكرية، بالتزامن مع تلك الذكرى.