السبت، 05 أكتوبر 2024

08:55 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مع اقتراب الشتاء.. أفضل 10 وجهات سياحية للمرأة

وجهات سياحية للمرأة

وجهات سياحية للمرأة

الزهراء علام

A A

يفضل عدد من الفتيات والنساء الذهاب برحلة سياحية قبل بداية فصل الشتاء والانخفاض الشديد في درجات الحرارة، لذا تبحث الكثيرات عن أماكن يمكن السفر لها حول العالم، مع توافر التكلفة المناسبة للرحلات والشعور بالأمان حال سفرها بمفردها.

نستعرض في السطور القادمة أفضل 10 وجهات سياحية يمكن للمرأة السفر إليها بمفردها مع اقتراب بداية فصل الشتاء.

 

آيسلاندا "ريكيافيك"

آيسلاندا الحاصلة على لقب الدولة الأكثر مسالمة في العالم عام 2008، نظرا لتمتعها بأعلى مستويات من الأمن والسلامة، كما تتيح للسائحات والمسافرات إليها التجول بشوارعها في أي وقت بأمان من أية مخاطر قد تواجهن.

 

السويد " ستوكهولم"

تتوفر في المدينة عربات قطار باللون الوردي مخصصة للسائحات، وهي وجهة رائعة للمسافرات بمفردهن كما أنها تحتوي على المعالم الحديثة التي تحتضن أصالة القديم.

 

النمسا " فيينا"

جنة الله على الأرض كام يطلقون عليها، تضم حوالي 100 متحف، وهي من الأكثر الوجهات السياحية جمالاً ورونقاً، وهي قبلة الجمال منذ عقود طويلة.

 

 إيطاليا "روما"

من أكثر الوجهات المفضلة للنساء، بلد الأزياء الرائعة والطعام اللذيذ، كما تشتهر بالمجوهرات الرائعة، وجهة توفر كل الاهتمامات السياحية لقضاء رحلة رائعة.

 

الإمارات المتحدة العربية "دبى"

تصنف الإمارات خاصة دبي من أعلى الدول في مؤشرات الأمان عالمياً للسائحات بمفردهن وأمن مكان على النساء بوجه عام، لأنها من اعلى الدول التي تهتم باندماج المرأة في مجتمعها وتكفل لهن المساواة الحقيقية مع الرجال.

 

اليابان "طوكيو"

من الدول التي تعزز أمان المرأة، حيث إنها توفر عربات قطار وطرقا خاصة بالنساء والسائحات، الأمر الذي يمنحهن شعور مضاعفة من الأمان، يمكن التوجه إلى زيارة كيوتو المدينة الرائعة بمعابدها الرائعة.

 

النرويج

البلد الأول عالمياً من حيث أمن المرأة وأمانها حسب مؤشر السلام العالمي، كما أنها البلد التي ترحب بالجميع مهما كانت هويتهم وتوفر أفضل إقامة للسائحات القادمات للبلد الأسعد عالمياً.

 

إيرلندا "دبلن"

من أفضل دول العالم كوجهات سياحية آمنة للمرأة، ومن أفضل الأماكن بها طريق "رينج أوف كيري" المحاط بالطبيعة، ومنطقة منحدرات "موهير".

 

أستراليا " سيدني"

المدينة التي تشتهر بالفنون والطعام وهي على رأس اختيارات النساء عند الذهاب في رحلات فردية ومن أفضل الأماكن بها زيارة "ميلبرون" مدينة السحر.

 

البرتغال "لشبونة"

مدينة السحر تشتهر بالهندسة المعمارية الخلابة والمأكولات اللذيذة، كما أنها تسجل معدلا يكاد يكون منعدما في معدل الجريمة، مما يجعلها الخيار الآمن للمسافرات وحدهن.

search