الثلاثاء، 30 يوليو 2024

04:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الرئيس السيسي يشهد عرض الفروسية خلال حفل تخرج الأكاديمية العسكرية

عرض الفروسية

عرض الفروسية

أيمن عبدالمنعم

A A

يستعرض فريق الفروسية في الأكاديمية العسكرية، اليوم الخميس، عرضًا لمهارات الفروسية التي تعلموها خلال وجودهم بنادي الفروسية التابع للقوات المسلحة، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي.

ويشارك في عروض الفروسية، عددًا من أبطال نادي الفروسية للقوات المسلحة، والحاصلين على عدد من الجوائز الدولية في الفروسية، إلى جانب مشاركة طلاب الدفعة الأولى من فرسان القوات المسلحة، والمكلفين كالعمل كضباط بالقوات المسلحة بقرار من الرئيس عبدالفتاح السيسي.

كما شاهد مجموع من إناث الخيول العربية الأصيلة، والتي تعكس الهوية المصرية، ومدى حفاظها على هوية الخيول المصرية والعربية والأصيلة.

ويشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي حفل تخرج الأكاديمية والكليات العسكرية، اليوم الخميس، والتي ستشهد تخريج دفعات الأكاديمية العسكرية والتي تشمل الكليات، الحربية والبحرية والجوية والدفاع الجوي، إلى جانب الكليات العسكرية والتي تشمل، الكلية الفنية العسكرية والطب العسكري والكلية العسكرية التكنولوجية.

وتعد الكلية الحربية المصرية من أعرق الكليات العسكرية في المنطقة الإفريقية والشرق الأوسط، والتي يعود إنشائها إلى 1811.

وتشمل حفلة التخرج، عروضًا للأفرع العسكرية المختلفة، إلى جانب تكريم أوائل الدفعات من الكليات العسكرية المختلفة.

ويحضر حفل التخرج المستشار عدلي منصور رئيس المحكمة الدستورية العليا السابق، والمستشار حنفي الجبالي رئيس مجلس النواب، والمستشار عبدالوهاب عبدالرزاق رئيس مجلس الشيوخ، وعددًا من المسؤولين وكبار رجال الدولة.