الثلاثاء، 02 يوليو 2024

10:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مصير أنشيلوتي المجهول يفتح الباب أمام ولاية جديدة لـ«زيدان» مع الملكي

أنشيلوتي وزيدان

أنشيلوتي وزيدان

محمد أباظة

مع مصير كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد المجهول، مع إدارة النادي الملكي، تزداد إمكانية رحيله بعد نهاية عقده.

ينتهي عقد كارلو أنشيلوتي في نهاية الموسم الكروي الجاري، وسط ترقب الاتحاد البرازيلي لموقفه مع ريال مدريد من أجل قيادة منتخب البرازيل.

عاد إلى الصورة من جديد زين الدين زيدان، حول إمكانية عودته لقيادة الملكي خلفا لأنشيلوتي، الذي قد يرحل في نهاية الموسم، في ولاية ثالثة.

كشفت تقارير إعلامية إسبانية، أن زيدان لا يمانع في العودة إلى ريال مدريد من جديد، ويوجد تواصل بينه وبين مسؤولي النادي الإسباني.

يعتبر زيدان الاحتمال الأقرب لنادي ريال مدريد، وسط اقتراب كارلو أنشيلوتي من الرحيل عن قيادة الملكي مع نهاية عقدة في شهر يونيو 2024، الذي يستعد للتوقيع مع الاتحاد البرازيلي لقيادة السامبا.

وقد تقرب علاقة زيدان القوية من كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، الثنائي من العودة مع توقيع النجم الفرنسي الشاب في الصيف المقبل.

وكان زيدان قاد ريال مدريد في ولايته الأولى في الفترة ما بين 2016 حتى 2018، وعاد من جديد في الفترة من 2019 حتى 2021، ونجح في تحقيق إنجازات مميزة على رأسها التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا في ثلاث مواسم متتالية ومسابقة الدوري الإسباني مرتين.

ولا يدرب زين الدين زيدان أي فريق منذ رحيل عن ريال مدريد بنهاية موسم 2020-2021، بعدما تبخرت آماله في قيادة منتخب فرنسا، بعد تجديد عقده مع المدير الفني الحالي ديديه ديشامب، حتى كأس العالم المقبلة 2026.