الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

01:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

علاء وحيد: الإسماعيلي في بداية الطريق الصحيح| خاص

كابتن علاء وحيد

كابتن علاء وحيد

عبدالرحمن شريف

A A

علق علاء وحيد، المتحدث الرسمي للإسماعيلي السابق، على مستوى الفريق مؤخراً، وعدم إعطاء حمزة الجمل عقدا طويل الأمد مع الفريق رغم ما قدمه في فترة صغيرة.

وقال علاء لـ«الجمهور»: «الاستمرارية في هذا الأداء هي أولى خطوات النجاح، الفريق مر بعقبات كثيرة المواسم الماضية، وبالتالي ما قدمه الفريق أمام الأهلي والاتحاد يعتبر جيد جداً، كبداية موسم».

وأضاف المتحدث الرسمي السابق للإسماعيلي: «يجب الاهتمام بقطاع الناشئين والعمل على توفير سبل الراحة لهم، لأنهم أمل الفريق الفترة القادمة خاصة في ظل وجود أزمات مالية يشهدها الإسماعيلي».

وأكمل كلامه بـ«الفريق لم يعط عقدا كاملا للكابتن حمزة الجمل، بسبب أن الفريق ممنوع من القيد، بالتالي الاهتمام الكبير بقطاع الناشئين وإيهاب جلال لديه خبرة كبيرة في إظهار المواهب الشابة والإعتماد عليها، هذا لا ينقص شىء من كابتن حمزة الجمل، فهو أيضاً مدرب كبير لكن الاتفاق، حدث في هذه الظروف مع كابتن إيهاب جلال لقيادة مشروع الإسماعيلي الجديد، وبناء فريق جديد بروح وعزيمة جديدة من أجل العودة إلى الساحة وسط الأندية الكبيرة لأن الإسماعيلي نادي كبير».

وأنهى حديثه، قائلا: «كل التوفيق لحمزة الجمل في رحلته التدريبية في العراق، وكل تمنياتنا بنجاح مشروع الإسماعيلي الجديد  بقيادة إيهاب جلال للعودة إلى الطريق الصحيح».

search