الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مواصفات وسعر السيارة «Opel Corsa -E» الكهربائية الجديدة 2024

السيارة “Opel Corsa -E” الكهربائية الجديدة 2024

السيارة “Opel Corsa -E” الكهربائية الجديدة 2024

ماجد مجدى

A A

أعلنت شركة أوبل إطلاق سيارتها الجديدة Corsa الكهربائية، ضمن عدة موديلات أعلن عنها الوكيل مؤخرا، وبدأت شركة «Opel» إنتاج النسخة الأولى من سيارة Opel Corsa منذ 1982، والتي تتوفر حتي الآن بثلاثة نسخ وهي سيارات الوقود والسيارة الهجينة والسيارة الكهربائية عديمة الانبعاثات، والتي تتميز السيارة بحجمها الصغير والشكل الخارجي الرياضي، وهذا ما يتناسب مع الاحتياجات اليومية للعملاء.

يقدم موقع الجمهور مواصفات وسعر السيارة “Opel Corsa -E” الكهربائية الجديدة 2024

أولا:

محرك  وبطارية السيارة "Opel Corsa -E"  الكهربائية الجديدة 2024:

تستمد السيارة قوتها من أحد المحركين اولهما محرك كهربائي واحد بقوة 134 حصانًا، بمدي يبلغ 222 ميلاً (357 كم). اما عن المحرك الاخر يأتي بقوة 154 حصانًا ومدى يصل إلى 252 ميلاً (406 كم)، ومن حيث الطاقة، يتم تشغيل أوبل كورسا إلكتريك إما ببطارية بقدرة 50 كيلووات في الساعة أو 54 كيلووات في الساعة يمكن ربطها بأحد المحركين المتوفرين. 

ثانيا:

 الشكل الخارجي "Opel Corsa -E"  الكهربائية الجديدة 2024:

تخط كورسا الجديدة بيان تصميم يؤكد دقة الهندسة الألمانية، مع منظر أمامي لافت للنظر وهيكل ذو إنحناءات مذهلة، إن كورسا الجديدة جذابة من كل زاوية.

ثالثا:

إمكانيات وتجهيزات السيارة "Opel Corsa -E" الكهربائية الجديدة 2024:

تأتي مقصورة السيارة بمظهر مميز حيث يظهر ذلك في براعتها الدقيقة وتفاصيلها المتطورة ومواد تصنيعها المتميزة وعالية الجودة، ستجعلك لوحة العدادات الرياضية الموجهة للسائق التي توحي بشخصية السيارات القوية، تمنحك السيارة مجموعة من المصابيح الأمامية IntelliLux LED الأفضل ضمن فئتها رؤية عالية بفضل تكنولجيا الإشعاع العالي دون إزعاج السائقين الآخرين، مع نظام تثبيت السرعة الاوتوماتيكي يتييح لك تجربة قيادة دون جهد، الذي يقوم تلقائيًا بالتسارع أو التباطؤ ويساعد في الحفاظ على مسافة آمنة من السيارة التي أمامك في جميع الأوقات، ونظام المساعدة على البقاء في المسار ونظام التنبيه عند الانحراف عن المسار لتمتع بمستوى أعلى من السلامة والوعي أثناء القيادة. يتفاعل نظام المساعدة في البقاء على المسار بفاعلية مع القيادة الخطرة من خلال توجيه السيارة برفق إلى مكان الخطوط المحددة على الشارع، ويحذرك نظام تحذير الانحراف عن المسار من مغادرة المسار المحدد عن غير قصد ويساعدك كلا النظامين نتيجة لذلك على تجنب الحوادث المميتة الناتجة عن الإرهاق أو التشتت.

رابعا:

سعر السيارة "Opel Corsa -E" الكهربائية الجديدة 2024:

تم الإعلان عن تفاصيل أسعار كورسا 2024 الجديدة للمملكة المتحدة فقط في هذه المرحلة حيث ستبدأ السيارة قوة 134 حصانًا متاح بسعر 32,445 جنيهًا إسترلينيًا ما يعادل 1,235,438 جنيه مصري، بينما يبدأ طراز 154 حصانًا بسعر 38,585 جنيهًا إسترلينيًا ما يعادل 1,469,237 جنيه مصري.

search