الأحد، 06 أكتوبر 2024

05:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سكرتير عام الوفد: لجان الحزب بدأت في إعداد خطتها الانتخابية لدعم مرشحها

حاتم رسلان سكرتير عام حزب الوفد

حاتم رسلان سكرتير عام حزب الوفد

محمد الداوي

A A

قال حاتم رسلان سكرتير عام حزب الوفد، إن الحملة الانتخابية للدكتور عبد السند يمامة ستبدأ تفتح أبوابها لمشاركة الجميع في دعم رئيس حزب الوفد في الانتخابات الرئاسية المقبلة، مؤكدا أن كل لجنة بدأت في إعداد خطتها وتصوراتها للمرحلة المقبلة وسيتم تقديمها لرئيس الحزب قريباً.

وأضاف رسلان، لـ“الجمهور”، أن الحملة الانتخابية للدكتور عبد السند يمامة مرشح حزب  الوفد، تم الإعداد لها منذ إعلان رئيس الحزب عزمه على الترشح في الانتخابات الرئاسية، مؤكدا أن كل لجنة بدأت في إعداد خطتها وتصوراتها للمرحلة المقبلة وسيتم تقديمها لرئيس الحزب قريباً، لافتًا إلى أن قيادات الحزب وكوادره وقواعده الشعبية بالمحافظات يعملون على مدار الساعة، لحث المواطنين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، والاصطفاف خلف الدكتور عبد السند يمامة ودعمه وتأييده.

وأكد سكرتير عام الوفد، أن قيادات الحزب وقواعده الشعبية بكافة المحافظات قامت بدور كبير ومشرف في تحرير التوكيلات القانونية لدعم وتأييد الدكتور عبد السند يمامة.

وعقد حزب الوفد أمس اجتماعا برئاسة الدكتور عبد السند يمامة رئيس الحزب، و بحضور الدكتور ياسر الهضيبي السكرتير العام، و بدأ الاجتماع بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الشعب الفلسطيني وإدانة العدوان الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة .

search