السبت، 05 أكتوبر 2024

08:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عامل خردة يعترف: قتلنا سائق أسيوط لسرقته ودفناه بالحجارة في جبال المعادي

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

سامي جاد الحق

A A

طلبت نيابة حوادث جنوب القاهرة، سرعة استلام تقرير الصفة التشريحية لجثة سائق عثر عليه مقتولا على يد عاطل وصديقه لسرقة سيارته، بمنطقة صحراء "شق الثعبان" بالمعادي وذلك لتحديد سبب وفاته ونوع الأداة المستخدمة، تمهيدا لإحالة المتهمين للمحاكمة الجنائية.

كان مأمور قسم شرطة المعادي قد تلقى بلاغا من "عامل رخام"، باختفاء شقيقه سائق مقيم بمحافظة أسيوط، حال تواجده بمنطقة شق الثعبان لإنجاز بعض اعمال احد الأشخاص، وبإجراء التحريات اللازمة ومن خلال جمع المعلومات، توصل ضباط المباحث الجنائية بالقاهرة، الى أن وراء الواقعة سائق وعامل خردة بالمنطقة لسرقته.

وبتقنين الإجراءات اللازمة تم ضبط المتهمين وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات اعترفا بارتكابهما الواقعة بقصد سرقة سيارته والتصرف فيها بالبيع، مشيرين الى أنهما قاما برصد السائق منذ وقوفه بمنطقة شق الثعبان بسيارته.

وقال المتهم الأول السائق أنه اتفق مع المتهم الثاني على ارتكاب الجريمة، بأن طلب من المجني عليه، توصيلهما لأحد الأماكن القريبة من شق الثعبان، وفي الطريق وبالقرب من أحد المدكات الجبيلة استوقفا السائق ثم قام أحدهما بطعنه بالمطواة عدة طعنات في البطن والصدر الى أن سقط على الأرض غارقا في دمائه.

وأشار المتهم في اعترافاته، الى أنهما بعد التأكد من وفاة المجني عليه، أشار عليه المتهم الثاني بدفن المجني عليه في المنطقة عن طريق حفر حرة ووضع كمية من الحجارة عليه لإخفاء الجثة، ثم استوليا على السيارة ولدى محاولة عرضها للبيع تم ضبطهما ليعترفا بارتكاب الجريمة.   

search