السبت، 06 يوليو 2024

04:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محمود ياسين يكشف تفاصيل حكايات مسلسل "55 مشكلة حب"

الفنان عمرو محمود ياسين

الفنان عمرو محمود ياسين

محمود الجلفي

كشف الفنان عمرو محمود ياسين عن تفاصيل كتابته لمسلسل 55 مشكلة حب بحكاياته المختلفة، بعد النجاح الكبير الذي حققه العمل في أجزائه التي تم عرضها وهي «حكاية الفريدو»، ويعرض حاليا حكاية «ما تيجي نشوف»، على فضائية ON.

وقال عمرو محمود ياسين في تصريح خاص لـ«الجمهور»، إنه لازال يعمل في كتابة المسلسل حتى الأن،  بعدما لقت «الفريدو» نجاح كبير بفضل الله وتوفيقه، وإشادة النقاد والجمهور بالسيناريو والإخراج والتمثيل في العمل، وانتهى من كتابة «ماتيجي نشوف» والتي يتم عرضها، ولقت في الحلقات الأولى منها إقبال جماهيري ونجاح كبير، وعبر عن أمنيته بأن يكون رد الفعل بعد نهاية العمل بنفس القوة.

وعن رفض الفنانين تصريحهم تفاصيل عن العمل، أعرب عن ثقته الكبيره بهم، وتوجه لهم بكل الشكر والتقدير على الاحتفاظ بالمعلومات التي تخص العمل، وإن عدم حديثهم يزيد من ثقته بأبطال العمل.

ويحضر حاليًا للحكاية الثالثة «روحي فيك» التي قارب على الإنتهاء من كتابتها، ويتم تصويرها خلال الوقت الحالي،  والمكونة أيضًا من 10 حلقات، وتدور أحداثها في إطار نفسي تشويقي يحمل مفاجآت عديدة، والمسلسل بالكامل مأخوذ عن كتاب 55 مشكلة حب لـ مصطفى محمود.


تفاصيل مسلسل 55 مشكلة حب

ويعرض خلال الوقت الحالي «حكاية ماتيجي نشوف»، على شاشة قناة on وقناة On drama، وهي ثاني حكايات مسلسل 55 مشكلة حب، وتجسد شخصية البطولة الفنانة هنا شيحة، أحمد جمال سعيد، طارق صبري، إسلام جمال، ملك قورة، نهى عابدين، نبيل عيسى والحكاية من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج عصام نصار.

ويعد مسلسل 55 مشكلة حب مأخوذ عن كتاب 55 مشكلة حب للدكتور الكاتب الراحل مصطفى محمود، والحكايات سيناريو وحوار عمرو محمود ياسين ومكون من 4 حكايات تعرض على مدار أسبوعين.