السبت، 05 أكتوبر 2024

07:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مقابل 100 مليون.. بيراميدز يسعى لخطف صفقة الأهلي

ممدوح عيد

ممدوح عيد

دنيا عبده

A A

يسعى مسؤولو الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، للتعاقد مع ظهير أيسر نادي الزمالك، أحمد فتوح، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وقبل تجديد عقد اللاعب مع الفارس الأبيض، والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وانتشرت تقارير صحفية في الأيام القليلة الماضية، عن رغبة النادي الأهلي، في التعاقد مع أحمد فتوح، ليكون بديلًا لظهير أيسر القلعة الحمراء، التونسي علي معلول. 

وأبدى أحمد فتوح موافقة مبدئية على تجديد تعاقده مع الفريق الأبيض، ولكن بشرط حصول اللاعب على مقدم التعاقد، وفي حال الرحيل عن القلعة البيضاء، يطلب «فتوح»، الحصول على مبلغ  100 مليون جنيه للموافقة على الرحيل عن الزمالك.


سيف زاهر: الأهلي وبيراميدز يتنافسان لضم فتوح

في السياق ذاته، أكد الإعلامي سيف زاهر، أن فريق بيراميدز، يسعى بقوة لضم أحمد فتوح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وأضاف «زاهر»، عبر برنامج «ملعب أون تايم»، المذاع عبر فضائية «أون تايم سبورتس»: «بيراميدز ينافس الأهلي بقوة على صفقة أحمد فتوح واللي يدفع أكتر يشيل، والمبلغ الذي يطلبه فتوح طبيعي».

واصل سيف زاهر: «من حق اللاعب أن يختار أفضل عقد مادي، ومن حق النادي البحث عن اللاعب الافضل، وفتوح في يناير من حقه أن يمضي مجانًا لأي فريق، ولذلك يرغب في مقدم عرض كبير من نادي الزمالك».
 

search