السبت، 06 يوليو 2024

04:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عصام عمر يكشف تفاصيل مشاركته في فيلم "فرقة الموت" مع أحمد عز

الفنان عصام عمر

الفنان عصام عمر

محمود الجلفي

كشف الفنان عصام عمر عن تفاصيل بدء تصوير فيلم «فرقة الموت»، والذي يجسد خلال دور بطولة ضمن مجموعة من نجوم الفن مع الفنان أحمد عز، وينطلق عرض الفيلم فور الانتهاء من تحضيراته ليدخل أول العام المقبل 2024 دور العرض السينمائي.

وقال عصام عمر في تصريح خاص لـ«الجمهور»، إنه بالفعل بدء تصوير الفيلم أمس، ولكنه لم يشارك في المشهد الأول، وسيبدأ تصوير أول مشاهده بالفيلم اليوم، وعبر عن شعوره بالحماس للمشاركة مع الفنان أحمد عز أكد إنه نجم كبير والعمل معه سيكون مختلف بكل تأكيد، ولكنه لم يلتقي به من قبل حتى الأن وسيتقابل معه في تصوير أول المشاهد التي تجمعهم.

وأوضح إن الفيلم يعود لفترة الأربعينيات، في صعيد مصر، وأن فكرة العمل مأخوذة من أحداث حقيقية، وتدور أحداث «فرقة الموت» حول شخصية ضابط يتم اختياره «أحمد عز»، ليقوم بتكوين فرقه للقضاء على سطوة خط الصعيد في مواجهة مباشرة مع الفنان آسر ياسين، في إطار أكشن تشويقي وينتمي لنوعيه أفلام الحركة والإثارة، ويشارك في بطولته منة شلبي وبيومي فؤاد وعصام عمر.

فيلم فرقة الموت

الفيلم يضم في بطولته مجموعة من الفنانين أبرزهم: أحمد عز، آسر ياسين، منة شلبي، محمود حميدة، بيومي فؤاد، عصام عمر، خالد كمال، رشدي الشامي، جيهان الشماشرجى وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف صلاح الجهينى وإخراج أحمد علاء الديب، وتدور الأحداث في إطار اكشن مثير ويجسد أحمد عز شخصية ضابط.