الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بيرقص على رجل واحدة.. «تسلا» تطرح روبوت اليوجا

روبوت اليوجا

روبوت اليوجا

تتخذ الروبوتات العديد من الأشكال المميزة، ففي قديم الأزل كان الروبوت عبارة عن آله وسرعان ما تطور حتى وصل إلى إنسان طبيعي مثلنا بنفس المواصفات تمامًا، فلك أن تتخيل وجود روبوت يرقص بشكل احترافي في ظل تصفيق حار من الجمهور، فالجميع غير مصدق أنه يُشاهد روبوت بهذه المزايا الخارقة التي بلغت حدود السماء.

«تسلا» تطرح روبوت اليوجا

أزالت شركة «تسلا» الستار عن روبوت اليوجا الذي حظى على إعجاب العديد من الأشخاص لما له من مزايا خاصة، فلك أن تتخيل روبوت يرقص بهذا الشكل المحترف؟ 

أحدث هذا الروبوت جدلًا كبيرًا على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب شكله الغريب وخصائصه المميزة، فهو يستطيع الرقص على قدم واحدة في ظل دهشة وذهول الجميع.

وظهر الروبوت وهو يرقص بشكل محترف بجانب تفاعله مع الجمهور، فبدأ العرض بتحية الحضور ثم افتتح فقرته الأولى وهو يتجول في جميع أنحاء المسرح بسلاسة مفرطة.

وأبهر روبوت اليوجا الحضور بسبب تغيير لونه فاتخذ العديد من الألوان مثل الأصفر والأخضر والأزرق، كما ظهرت هذه الآله وهي تلعب بالمكعبات، فتم ترتيبهم بشكل متساوي في وقت قياسي وبسرعة مفرطة.

ووقف الروبوت على قدم واحدة طوال العرض معتمدًا على مهاراته الخاصة التي وقف الجميع مذهولًا أمامها، مما جعل الجمهور يصفق له لعدة دقائق.

وتسعى العديد من الدول إلى الاستناد لهذا الروبوت المميز في الكثير من العروض، لكسب الكثير من النقود والتوسع في مجال الاستعراضات على مستوى العالم.

أنواع مميزة للروبوتات

أحدث الذكاء الاصطناعي طفرة حقيقية في عالم الروبوتات جعلت الجميع يتحدث عنها، فتقنية الذكاء الاصطناعي كشفت عن الوجه الحقيقي للتطور التكنولوجي الكبير، فتم ابتكار العديد من الروبوتات التي ساعدت الإنسان البشري على القيام بالكثير من المهام الصعبة التي تستهلك وقتًا وجهدًا كبيرًا.

ولا ننسى المذيعة الروبوت «هلا الوردي» المُتخصصة في التقارير السياسية والمقالات العربية، فهي تُحاور مئات بل آلاف الأشخاص، فهي مميزة للغاية وتتعامل بلطف مع الجميع، كما أنها تُحيي الجمهور.

search