السبت، 05 أكتوبر 2024

05:01 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 1300 شهيد و5800 جريح

غزة

غزة

شيماء حمدالله

A A

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، الآن، عن ارتفاع عدد  الضحايا جراء العدوان الإسرائيلي  علي قطاع غزة إلي 1300 شهيدا وما يزيد عن  5800 جريحاً، بالإضافة إلي استشهاد 30 شهيداً ونحو 200 مصابا في الضفة الغربية نتيجة القصف الوحشي منذ ساعات الفجر علي بيوت المدنيين واستهداف القوات الإسرائيلية لمنازل الشعب الفلسطيني.

وأفادت وسائل إعلام فلسطينية، بان طائرات الاحتلال الحربية، اليوم الخميس، دمرت برجا سكنيا في منطقة أبراج المخابرات، شمال غرب مدينة غزة، وسوّته بالأرض.

وقالت وسائل الإعلام، إن طائرات الاحتلال الإسرائيلي أطلقت 4 صواريخ على البرج المكون من 11 طابقاً ويضم 44 شقة سكنية ودمرته بشكل كامل وسوته بالأرض، وألحقت أضرارا جسيمة في الأبراج المجاورة له.

وجاء ذلك بعد أن أعلن الجيش الإسرائيلي عن أن قطاع غزة أصبح منطقة عسكرية مغلقة والدخول إليها محظور تماما ويشكل خطرا أمنيا جسيما، بالإضافة إلى انقطاع الكهرباء بشكل كلي في قطاع غزة وتوقف محطات مياه الشرب والصرف الصحي في القطاع بأكمله.

ويتواصل العدوان على الشعب الفلسطيني لليوم السادس على التوالي، موقعا مزيدا من الضحايا أغلبيتهم من النساء والأطفال في صفوف المدنيين، ودمارا كبيرا في المنازل والأبراج والبنايات والممتلكات والبنية التحتية.

search