الثلاثاء، 02 يوليو 2024

10:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الزمالك أم بيراميدز ؟.. ميدو يوضح حقيقة عودة «موسيماني» إلى مصر

موسيماني

موسيماني

دنيا عبده

كشف الإعلامي أحمد حسام ميدو، مفاجأة بشأن عودة الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني، المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي، إلى التدريب في مصر، بعد أن تولى الإدارة الفنية لنادي الوحدة الإماراتي.

وقال «ميدو»، في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج «الريمونتادا»، المذاع عبر فضائية المحور: «موسيماني مدرب محترف،  وله تاريخ في التدريب داخل مصر، ومن الممكن أن يتولى القيادة الفنية لأي فريق بخلاف الأهلي، سواء الزمالك وبيراميدز».

وأضاف لاعب الزمالك السابق: «كارتيرون تولى الإدارة الفنية لنادي الزمالك، وكان مدرب سابقاً للنادي الأهلي، بالإضافة إلى العديد من المدربين الأجانب الذين دربوا الأهلي والزمالك».

موسيماني مع النادي الأهلي

قاد بيتسو موسيماني، النادي الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا 3 مرات متتالية في مواسم 2022،2021،2020، وفاز باللقب مرتين وخسر مرة واحدة أمام الوداد، واستطاع بيتسو موسيماني، الحصول على برونزية في بطولة العالم للأندية مع النادي الأهلي.

وكان نادي الوحدة الإماراتي، أعلن تعاقده الرسمي مع المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي المصري السابق، بعد رحلة ناجحة مع أهلي جدة السعودي، ليواصل استمراره في الخليج للموسم الثاني على التوالي.