الأحد، 06 أكتوبر 2024

05:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شريف الدسوقي يوجه رسالة مؤثرة للرئيس السيسي

شريف الدسوقي

شريف الدسوقي

ياسمين شهاب

A A

قال الفنان شريف الدسوقي، إن دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في المحنة التي مر بها هو الذي ساعده على استكمال حياته ومسيرته الفنية التي بدأها منذ عامين أو أكثر.
 وأضاف «الدسوقي» في تصريح لـ «الجمهور» أن دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي أسعده جدًا وساعده على تخطي الأزمة الصحية التي أدت إلى بتر  ساقه، وأنه لم يكن متوقع دعم الرئيس له. 
 ومن جانبه كشف الفنان شريف الدسوقي، عن الأمنية التي يتمنى أن تتحقق خلال الفترة المقبلة وهي أن يدخل في مغامرة فنية جديدة، وأنه يقوم بتأدية شخصية مختلفة عن ما قام بتقديمه من قبل.

تفاصيل فيلم «ع الزيزو» لـ محمد رمضان

يُذكر أن أخر أعمال الفنان شريف الدسوقي، فيلم «ع الزيزو» من بطولة محمد رمضان، نيللي كريم، شريف دسوقي، شريف سلامة، جومانا مراد، خالد الصاوي، من إخراج محمد العدل، تأليف مدحت العدل.

وتدور أحداث الفيلم حول حمزة الملقب بدراجون، ولديه طفل مريض يسعى لعلاجه لكن حالته المادية متعثرة، ثم تتطور الأحداث ليصبح واحدًا من الأغنياء من خلال دخوله عالم تجارة الأعضاء البشرية.

تفاصيل فيلم «بيت الروبى» 

وأيضًا شارك شريف الدسوقي في فيلم «بيت الروبى» بطولة كريم عبد العزيز، نور اللبنانية، كريم محمود عبد العزيز، تارا عماد، سمر جابر والطفلين معاذ جاد ولوسيندا، وضيوف الشرف محمد عبد الرحمن توتا، سارة عبد الرحمن، شريف دسوقى، حاتم صلاح، محمود السيسى، مصطفى أبو سريع، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمى. 

وتدور أحداث الفيلم حول فكرة كوميدية إنسانية مع طرح قضية هامة تشغل الجمهور حالياً، وهى تحكم السوشيال ميديا في العديد من الأمور ومهنة الانفلونسر التي انتشرت بقوة خلال السنوات الأخيرة، وذلك من خلال زوجين تسببت السوشيال ميديا في أزمة كبيرة في حياتهم جعلهما يبتعدان عن القاهرة والعيش في طابا، وبعد عودتهما إلى القاهرة للانتهاء من بعض الأوراق يقرران مواجهة المجتمع وتخطى أزمتها ولكن تعود السوشيال ميديا للوقوف أمامهم.

search