الجمعة، 20 سبتمبر 2024

04:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«طوفان الأقصى»..آخر تنبؤات العرافة العمياء

العرافة العمياء

العرافة العمياء

أسماء أبو شادى

A A

على الرغم من وفاة العرافة «بابا فانجا» عام 1996، إلا أن توقعاتها وتنبؤاتها مازالت تجري على أرض الواقع، فسبق لها أن توقعت بموت الأميرة ديانا وكذلك انتشار وباء كورونا والكارثة النووية وغيرها من التوقعات التي يقال إنها للعرافة العمياء، وأن ما يحدث في فلسطين كان من ضمن تنبؤاتها، لذا في هذا التقرير نتعرف علي العرافة العمياء وتوقعاتها في عام .

توقعات العرافة العمياء عن حرب فلسطين وإسرائيل

توقعت “بابا فانجا” بقيام الحرب الشرسة  بين حركة حماس وإسرائيل «على حد تعبيرها» خلال عام 2023، وفقًا لما ذكرته صحيفة ديلي ستار البريطانية. وبالفعل تحقق تنبؤ العرافة العمياء، وقامت عملية طوفان الأقصى التي شنتها المقاومة الفلسطينية بقيادة كتائب عز الدين القسام الذراع المسلح لحركة حماس، ضد الاحتلال الإسرائيلي.

 بابا فانجا 

ولدت فانجا عام 1911، وكانت  طفلة عادية بعيون بنية وشعر أشقر، توفي والدها خلال الحرب العالمية الأولى، وتوفت والدتها بعد فترة وجيزة، وتربت على رعاية وإحسان الجيران وأصدقاء العائلة المقربين لمعظم شبابها، واتسمت بالذكاء منذ صغرها، وفقدت بصرها بسبب إعصار ألقي بها في حقل.

وفي عام 1925، تم إحضار فانجا إلى مدرسة للمكفوفين في مدينة زيمون، حيث قضت ثلاث سنوات، ودرست قراءة بريل، والعزف على البيانو، وكذلك الحياكة، الطبخ والتنظيف.

وتزعم مصادر مثل دليل وايزر الميداني للخوارق أنها تنبأت بتفكك الاتحاد السوفيتي، وكارثة تشيرنوبيل، وتاريخ وفاة ستالين، وغرق الغواصة الروسية غواصة كي-141 كورسك، وهجمات 11 سبتمبر، والتوترات مع كوريا الشمالية، من ناحية أخرى، تقول المصادر البلغارية أن الأشخاص القريبين منها ادعوا أنها لم تتنبأ أبدًا بشأن كورسك، الحرب العالميَة الثالثة، المنتشرة على الإنترنت، وأن العديد من الأساطير حول فانجا ببساطة غير صحيحة، كما تم تقديم بعض الأدلة على أن بابا فانجا لم تقدم الكثير من التنبؤات المنسوبة إليها الآن، ولكن كثيرًا ما ينسب الناس إليها «نبوءات» مزيفة جديدة منذ وفاتها، وعدم وجود سجل مكتوب لنبوءاتها، يجعل أي تنبؤات تُنسب إليها من الصعب تصديقها.

تنبؤات لم تتحقق لفانجا

ـ ستبدأ الحرب العالمية في نوفمبر عام 2010، وتنتهي أكتوبر عام 2014. وستبدأ كالمعتاد ثم تستخدم الأسلحة النووية أولاً ثم الأسلحة الكيميائية.

ـ في عام 2011، نتيجة لتساقط المواد المشعة، لن تبقى الحيوانات ولا النباتات في نصف الكرة الشماليّ. ثم يبدأ المسلمون حربًا كيميائيَّة ضد الأوروبيّين الباقين على قيد الحياة.

ـ 2014، سيعُاني معظم الناس من القرحة وسرطان الجلد وأمراض جلدية أخرى نتيجة الحرب الكيميائية.

ـ 2016 أوروبا ستكون شبه مهجُورة.

أبرز تنبؤاتها

ـ تفكك العرب.

ـ انفجار مفاعل تشرنوبل النووي.

ـ تفجيرات 11 سبتمبر.

ـ أكثر الأمور غرابة أنها تنبأت بأن الحرب العالمية الثالثة سوف تندلع في عام 2011 بعد عام مالي عصيب، بل إنها حددت سبب الحرب وقالت إنها بسبب محاولة اغتيال أربعة رؤساء دول.

توقعات العرافة العمياء لعام 2023

ـ يقال إن العرافة حذرت من انفجار كبير في محطة للطاقة النووية في عام 2023 من شأنه أن يتسبب في استقرار السحب السامة فوق آسيا.

ـ توقعت عاصفة شمسية قوية ستهز المناخ في عام 2023.

توقعات العرافة العمياء لعام 2024

ـ استخدام الأسلحة النووية من قبل الدول الكبرى.

ـ كوارث طبيعية سوف تضرب الأرض.

ـ حرب عالمية ثالثة بين الدول الكبرى.

ـ تغيير النظام العالمي بعد حرب سيشهدها هذا العام بين القوى الكبرى.

search